• الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

العليوي يطلق حملته الانتخابية بشعار: «تنمية حقيقية بمشاركة جماعية»

رابط مختصر
2018-11-04T01:28:51.300+03:00
أطلق المرشح النيابي في الدائرة الثالثة من محافظة المحرق محمد العليوي عنان حملته الانتخابية تحت شعار «تنمية حقيقية بمشاركة جماعية».
وقال في تصريح صحفي إنه سيسعى عندما يصل الى قبة البرلمان لمراجعة وتشريع قوانين تدعم تحقيق حركة تنموية حقيقية شاملة بمشاركة جميع موسسات المجتمع المدني ووزارات الدولة وجميع المواطنين بشتى فئاتهم.
وأكد على أهمية تحقيق أهداف التنمية المستدامة والتي تعتبر خطة لتحقيق مستقبل أفضل وأكثر استدامة للجميع.
وأفاد العليوي بأن برنامجه الانتخابي يرتكز على راحة المواطن وتحسين معيشته، حتى ترتقي إنتاجية المواطن والتي حتمًا ستسهم في تحقيق نهضة البلاد من جميع الجوانب المهمة كتطوير وتحديث الخدمات الأساسية التي يستفيد منها المواطن بشكل مباشر مثل مجال التعليم والصحة والخدمات الإسكانية وغيرها من الخدمات المهمة والرئيسية في حياة المواطن البحريني.
وكرّر العليوي تأكيده على دعمه الكامل لتمكين المرأة في مشاركة الرجل في صناعة القرار، ومنحها كامل الصلاحيات لتصل بجهودها وكفاءتها الى المساهمة في تنمية الوطن وخدمة الشعب البحريني الذي يتطلع لتحقيق الكثير من مجلس النواب القادم.
وقال بأنه سيكون الصوت القوي والمدافع عن الشباب البحريني ودعمه بشكل أوسع وفتح المجال له في صناعة مستقبل الوطن الغالي، ورسم خارطة الطريق السليمة والتي ستصل بسفينة البلاد الى بر الأمان.

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها