• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

تمنح خلال 24 ساعة لكل من يثبت حاجته

عادل الدوسري: أتعهّد بنصف راتبي لـ «المساعدات الإنسانية»

رابط مختصر
2018-09-02T01:19:45.090+03:00

أعلن المرشح عادل وافي الدوسري نيته الترشح للانتخابات النيابية القادمة ممثلا الدائرة الثالثة من المحافظة الشمالية، ضمن شعار انتخابي «لا للاستغلالية ونعم للتعاون والتكاتف لمصلحة الوطن»، معللا ترشحه بأنه خدمة لجميع المواطنين وللإسهام في بناء الوطن، وإيجاد آليات جديدة تعمل على حل المشاكل المعيشية للجميع.
وأكد أنه حال وصوله الى قبة البرلمان، في نوع من رد الجميل إلى الناخبين، فإنه سيخصص نصف راتبه للحالات الإنسانية سيُقدم إلى كل محتاج خلال 24 ساعة، بشرط إثبات حاجته إليه، كما سيشكل لجنة أهلية نسائية ورجالية للنظر في جميع حاجات ومطالب المواطنين بلا استثتناء. وأشار الدوسري الى أن برنامجه الانتخابي تتخله حزمة من المشاريع التي تهم فئة الشباب، خاصة الطموح منهم، من خلال تبني أفكارهم ورؤيتهم، كما أن هناك عددا من الملفات التي تهم الأسر المحتاجة ومتوسطة الدخل، والمرأة كذلك من خلال دعمها وتشجيعها في المجالات كافة، إضافة الى ملفات أخرى في الإسكان والتعليم وتحسين معيشة المواطن.
وأضاف قائلا: «سأسعى جاهدا إلى إيجاد علاوة لطلاب المدارس تعين ذويهم على متطلبات الحياة الدراسية، كما سأخصص جزءا من مقري لتقديم الاستشارات القانونية المجانية إلى كل محتاج إليها من خلال توفير محامٍ متخصّص في ذلك». وحول أداء المجلس الحالي، قال: «إن الأداء جاء وفق الصلاحيات الممنوحة، إلا أن هناك بعضًا من النواب تنصلوا من ناخبيهم وأغلقوا هواتفهم ومقراتهم أمامهم، وكما نقول عملوا (بلوك) للناخب، إضافة الى أن برامجهم لم تتضمن أي مصداقية تذكر وكانت مجرد كلام معسول وأوهام قدمت إلى الناس، وهناك من النواب من كان يترنح في المجلس خلال أربع سنوات كاملة وهدفهم بناء أنفسهم وليس بناء وطنهم البحرين».
فاطمة سلمان:

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل تؤيد اشتراط البكالوريوس لمرشح الانتخابات النيابية؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها