• الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

إشراك المواطن في برامج التنمية المستدامة.. منير سرور:

أنصح بالابتعاد عن العاطفة.. وعدم التصويت لنواب البهرجة

رابط مختصر
2018-08-30T23:56:31.953+03:00

أعلن المرشح منير إبراهيم سرور المستشار في مجال التدريب والتطوير للموارد البشرية خوض الانتخابات النيابية القادمة ممثلا الدائرة السابعة من المحافظة الشمالية.
وقال سرور للأيام انه يترشّح بشعار «في الوطن.. لنا وعلينا»، مرجعاً ترشحه إلى حبه لعمل الخير ومساهمة منه في تنمية قدرات الناس وخدمة الوطن بلا حدود، موضحا ان عملية التغيير والتطوير هامة جدا لمواكبة المتغيرات العالمية في شتى المجالات.
وأضاف سرور قائلاً: إن الوطن اليوم يحتاج للكفاءات الوطنية المخلصة لدعم المشاريع ورفع اقتصاد البلد وبالتالي تعزير مكانة المواطن ليرتقي بحياة معيشية متوازنة، مبينًا أن برنامجه الانتخابي يتخلله العديد من الملفات الاجتماعية والمعيشية والتعليمية.
وبين ان برنامجه يتركز على إشراك المواطن في برامج التنمية المستدامة، وأن يكون المواطن هو المستهدف من خلال تطويره وتمكينه للعمل في عدة مجالات، كما سيتناول برنامجه حلحلة الملف الإسكاني ودعم الثقافة والسياحة المحلية لتعزيز المشاريع الاقتصادية المتوفرة ومواكبة التطورات العالمية والجديدة في الشأن الاقتصادي والاجتماعي والتسارع التكنولوجي.
وحول اداء المجلس الحالي افاد سرور ان الاداء جيد نوعًا ما إنما يحتاج الى بعض الاضافات ومنها سن مزيد من التشريعات والقوانين المستقبلية التي تخدم المواطن واقتصاد البلد بعيدًا عن المشاريع الآنية او الوقتية..
ووجه رسالة للناخب اليوم بإنه عليه ان يلعب دورًا كبيرًا في تحمله المسؤولية الوطنية باختياره المرشح المناسب لتمثيله في البرلمان بالأخص في مواجهة بعض التحديات الاقتصادية المقبلة مثل نظام التأمين الصحي وقانون التقاعد الجديد، مع ضرورة الابتعاد في الاختيار عن العاطفة او صلة القرابة وتجنب مرشحي «البهرجة» الذي اقوالهم تسبق افعالهم على ارض الواقع.
محرر شؤون الانتخابات:

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها