• الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

كمال الدين: رؤى تتناسـب مـع تطلعــات المواطنــين

رابط مختصر
2018-08-30T23:55:54.563+03:00
أعلن المرشح لؤي محمد حسن كمال الدين عن رغبته في الترشح لمجلس النواب بالدائرة الخامسة بالمحافظة الشمالية، مشيرًا إلى أن الهدف الرئيسي من وراء ترشحه هو إحداث تغيير وتطوير نوعي في العمل البرلماني، بما يسهم في خدمة المواطنين بشكل أفضل.
وأشار كمال الدين إلى أنه يطمح لطرح أفكار وبرنامج انتخابي برؤى مستقبلية تتناسب مع تطلعات المواطنين وبالأخص فئة الشباب، كما أن لديه رغبه في وضع تشريعات فيما يتعلق بالتعليم وذوي الاحتياجات الخاصة والبيئة التجارية وتطوير العمل البرلماني.
وأوضح كمال الدين أن فئة ذوي الاحتياجات الخاصة بحاجة إلى تطوير وضعها الحالي في البحرين وسن التشريعات التي تخدم هذه الفئة التي تحتاج الى عناية خاصة في كل المجتمعات، ومحاولة إيجاد كل السبل لتقديم الخدمات اليهم.
وأضاف كمال الدين أنه على مستوى تطوير البيئة التجارية فإنه يهدف إلى سن تشريعات لتطوير القطاع الصناعي والتجاري وجذب الاستثمارات الأجنبية التي ستساهم في انتعاش الاقتصاد البحريني.
الجدير بالذكر أن كمال الدين حاصل على البكالوريوس في القانون والاقتصاد والإدارة وشــهادة الماجستير في الإدارة العامـة من جامــعتي روان وأكس مرسيليا بفرنسا.
سماء عبدالجليل:

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها