• الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

لكل مجتهد نصيب.. لطيفة المير:

مــع التغييــر وتسليــم المشعــل للشبــاب

رابط مختصر
2018-08-30T23:55:26.470+03:00

اعلنت المرشحة لطيفة المير نيتها خوض الانتخابات النيابية القادمة ممثلة عن الدائرة السابعة من المحافظة الشمالية ضمن شعار انتخابي «نحن مع التغيير وتسليم المشعل للشباب».
وأكدت أن اختيارها لشعارها الانتخابي يأتي في ضوء الصعوبات التي تواجه الشباب «بما يستلزم منا النظر بها ودفع عجلة التطوير وخصوصا عجلة التنمية الشبابية لان الشباب هو رهاننا الكبير لمواصلة التطور والتنمية في المملكة».
وأوضحت أن سبب ترشحها هو امتلاكها للخبرات التي تؤهلها لذلك ومنها شهادات في إدارة الاعمال والهندسة والاعمال التطوعية، منوهة الى حظوظها الانتخابية بقولها «لكل مجتهد نصيب» والعمل الجاد للمرشح هو ما يحدد مدى حظوظه في الانتخابات القادمة.
وحول محاور برنامجها الانتخابي، قالت «البرنامج يتضمن عددا من المحاور وعلى رأسها كل ما يهم المرأة ومنها السعي الى اتاحة الفرصة لعدد اكبر من النساء للوصول الى مراكز صنع القرار والمناصب القيادية، إضافة الى دعمنا للنساء المطلقات والارامل وغير العاملات وتوسيع مشاركة المرأة في القطاع العام والخاص مع الحفاظ على دورها الاسري في تنظيم ورعاية الأسرة».
وعن اداء المجلس النيابي الحالي افادت ان المجلس انطوى على عدد من السلبيات والايجابيات وفي حال وصولها لقبة البرلمان ستسعى جاهدة الى إكمال الايجابيات وتصحيح السلبيات.
محرر الشؤون البرلمانية:

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها