• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

معيداً ترشحه في تاسعة الشمالية.. النجار:

مجلسنا الأكثر إنجازاً.. والظروف الاقتصادية لم تخدمه

رابط مختصر
2018-08-07T22:56:46.290+03:00

أعلن النائب الحالي عبدالحميد النجار عن نيته بإعادة ترشيح نفسه للانتخابات النيابية القادمة ممثلاً للدائرة التاسعة من المحافظة الشمالية.
وقال بأنه يهدف إلى مواصلة مشواره الذي بدأه في خدمه الوطن والمواطن معاً، موضحاً أنه من اكثر النواب إنجازاً، وكان صاحب دور فعّال في المجلس، واستطاع تحقيق عدد من الانجازات على أرض الواقع منحته قدراً من الثقة في إعادة ترشيح نفسه مجدداً.
وذكر بأنه يُعد من أقل النواب سفراً للخارج، كما أنه لم يتغيب عن حضور الجلسات أو اجتماعات اللجان، وكان جاداً في عمله وحريصاً على تقديم حاجات المواطن بل ويكون في صالحهم دائما، مبيناً أن وصم المجلس الحالي بالمجلس الهزيل هو وصف لا يعكس الأداء العام، فقد عمل جميع النواب جاهدين لتحقيق مكاسب للمواطن إلا ان المجلس جاء في فترة ركود اقتصادي أدى الى خلق انطباع لدى الشارع البحريني بأننا لم نقدم شيئاً يذكر لهم.
وأضاف: التحديات والظروف الاقتصادية التي مررنا بها صعبة جداً ولم تخدم عملنا، ومع ذلك كنا أكثر المجالس نشاطاً وإنتاجاً من حيث طرح المشاريع ودراسة للقوانين المختلفة ومناقشتها وبذلك نكون أكثر المجالس انجازاً بل وأداءً ممتازاً، ولم يكن النواب الحلقة الأضعف كما يتصور البعض، بل كنا نعمل جميعاً لصالح المواطن إلا ان الوضع الاقتصادي حال دون ذلك.
ودعا النجار الناخبين الى المشاركة في الانتخابات القادمة قائلاً: الناخب هو النائب الواحد والاربعون، ونحن بحاجة لهم ولأصواتهم، وهو حق مكتسب لهم يجب ان لا يحرموا أنفسهم هذا الحق وان لا يزيدوا «الطين بله» كما يقال، بل عليهم اختيار الرجل المناسب للمجلس، وان لا يلوموا أنفسهم اذا تخلفوا عن التصويت، وتركوا المجال لوصول أشخاص لا يمتلكون الخبرة والدراية التامة.
فاطمة سلمان:

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل تؤيد اشتراط البكالوريوس لمرشح الانتخابات النيابية؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها