• الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

الدكتور الكويتي يعلن ترشحه مستقلاً للانتخابات البرلمانية

رابط مختصر
2018-07-16T01:54:12.730+03:00

أعلن العقيد المتقاعد دكتور محمد عيسى الكويتي، عن رغبته في طرح اسمه كمرشح مستقل للانتخابات البرلمانية القادمة 2018 كمستقل عن الدائرة السادسة في المحافظة الجنوبية.
والدكتور الكويتي، حاصل على شهادة الدكتوراه في مجال التطوير الإداري وقياس أداء المؤسسات، بالإضافة شهادة المجاستير في تكنولوجيا الصناعة المتقدمة.
وتجدر الإشارة إلى أن الكويتي قدم استشارات في مجال تطوير الأداء المؤسسي لعدد من الشركات، منها شركة البحرين للغاز (بناغاز)، شركة البحرين الألمنيوم (ألبا) وشركة خدمات المطار. كما قام بكتابة عدد من المؤلفات منها «واقع البحث العلمي في البحرين»، والتي سلط فيها الضوء على العلاقة بين أداء المؤسسات الإنتاجية ودور القطاع الخاص في التنمية الاقتصادية؛ وهي دون شك أساسيات لتقدم الدول.
وأعرب الكويتي عن تطلعه إلى لقاء المواطنين والقيام بحملة انتخابية إيجابية، وأكد أنه من خلال خبرته في تنمية القطاعين العام والخاص، ومشاركته في البحث الميداني، فإنه مدعم بخطط عمل مبرمجة، وفي حالة ترشيحه بأنه ستكون من مهامه الأولى سماع احتياجات وشكاوى الأفراد، كما أنه سيكون مناصرًا للمواطن البحريني في سبيل بناء مملكة مزدهرة يتم فيها تعزيز مبادئ الديمقراطية ومنها العدالة والمساواة.

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها