• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

الكوهجي: لن أكرر أخطاء النواب.. وبرنامجي واقعي

رابط مختصر
2018-07-15T00:20:44.430+03:00
أكد الناشط الالكتروني ورجل الاعمال حمد الكوهجي عن رغبته في الترشح للمجلس النيابي القادم ممثلا الدائرة الاولى بمحافظة المحرق وذلك تأكيدا على مشروع جلالة الملك الاصلاحي، ومنوها ان حظوظه ممتازة بشهادة الكثيرين من متابعي نشاطه واعماله المختلفة.
واشار الكوهجي إلى أنه يعمل على قدم وساق من اجل اعداد برنامج انتخابي واقعي جدا لا يعتمد فقط على الكلام والوعود انما يريد طرح ملفات يكون قادرا على ايجاد حل واقعي لها، وقال: سأطرح ملفات وبرامج من ارض الواقع تتلمس احتياجات الوطن والمواطن وبمشاركة جميع مكونات الشعب البحريني، ولن أبني برنامجي الانتخابي على ملفات من صنع الخيال وامور لن توجد على ارض الواقع، إنما هو برنامج واقعي 100% وبملفات تتجاوب ورؤية 2030.
وانتقد الكوهجي اداء النواب الحاليين، وقال «المجلس الحالي الذي اتسم بالضعف وعدم القدرة على توافق النواب فيما بينهم داخل المجلس او حتى امتلاكهم لأبسط اساسيات الحوار حيث اظهر النواب للجميع مدى اختلافهم الامر الذي اوقعهم في الكثير من الأخطاء بسبب كثرة مشاكلهم وعدم توحدهم داخل المجلس، وان كان هناك قلة قليلة منهم ممن كانوا يسعون للتغيير انما كانوا لا يمتلكون الفرصة المناسبة».
موضحا بأنه لن يقع في نفس أخطاء النواب السابقين بل كانت تجربتهم خير معين له بعدم تكرار الأخطاء واعتماد برنامج انتخابي يلامس احتياجات المواطن واهالي الدائرة.
محرر شؤون الانتخابات

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها