• الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

الفضلي: لمجلس نيابي قوي أعلن ترشّحي

رابط مختصر
2018-07-15T00:20:22.960+03:00

أعلن المرشح السابق علي الفضلي عن نيته لخوض الانتخابات القادمه ممثلا الدائرة الحادية عشرة بالمحافظة الشمالية، مؤكدا ان حظوظه ممتازة هذه المرة بعد ان خسر مقعد الدائرة في انتخابات العام 2014.
وأرجع الفضلي ترشّحه لسعيه لإيجاد برلمان قوي ذي فاعلية ومواقف تخدم المواطن وتغيير الصورة الحالية التي رسمها اغلب الناخبين حول المجلس ومدى ضعفه وعدم قدرته على تحقيق المستوى المطلوب من الطموح.
وأكد الفضلي قائلا: ان المجلس الحالي لم يضع نصب عينيه مصلحة المواطن، انما قدم مصالح الحكومة وما تبتغيه من قرارات، فعلى سبيل المثال اعطى النواب صلاحيات للحكومة بأن تقرر نسبة مصادر الدخل النفطية، ومن الواضح ان الكثير من المشاريع مررت من دون دراسة وافية لها، واقصد قانون الصحة الذي مرر رغم سلبياته وكذلك قانون التقاعد.
وبين ان النواب لم تكن لهم مواقف وقرارات صارمة لصالح المواطن انما جاءت ضده، فقد خذلوا تطلعات الناخبين في اكثر من موقف كما يعلمها الجميع، وكانوا متقاعسين في واجباتهم ومواقفهم الامر الذي اضعف ايمان الناخبين في المجلس النيابي القادم.
وأضاف: دورنا اليوم هو ترميم اخطاء وتقصير النواب الحاليين وارجاع الصورة الى اذهانهم بأن مجلسا نيابيا قويا قادم لهم بإذن الله..
فاطمة سلمان:

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها