• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

ميرزا يعلن ترشحه نيابيًا امتدادًا لإرث الأجداد

رابط مختصر
2018-06-24T21:42:06.680+03:00

أعلن كامل ميرزا عن ترشحه لانتخابات المجلس النيابي عن الدائرة الخامسة بمحافظة العاصمة تحت شعار «التطوير يصنع النجاح والعمل يحقق المراد».
وقال ميرزا إن ترشحّه يأتي «امتدادًا لإرث الأجداد، الذين كانت لهم بصمة اجتماعية في المجتمع»، حيث يسعى إلى مواصلة هذا النهج في خدمة الناس وأهالي الدائرة، واستمراراً لمسيرة الجد الوالد المرحوم الحاج أحمد بن الشيخ علي الحكيم، مراقب بلدية جدحفص، والمرحوم الجدالحاج عبدالحسين بن جعفر عضو المجلس البلدي في ستينيات القرن الماضي، وصاحب مأتم الحاج عبدالحسين بن جعفر.
وأكد ميرزا أنه انتهج سياسة التواصل المستمر والمصداقية والشفافية ومشاركة أهالي الدائرة في خطوات صنع القرار داخل البرلمان، وقال: مجلس النواب هو مجموعة منتقاة من نواب ممثلي الشعب قامت الحكومة بتوكيلهم لإدارة شؤون الدائرة لفترة محددة، فلا بد من وجود آلية يطمئن من خلالها المواطن أن النائب عنه يقوم بواجبه كما يجب.
وأفاد بأنه سيسعى -حال فوزه في الانتخابات- عمل لقاء دوري ومستمر في كل مجمع في الدائرة ويطرح فيه المواطنون آراءهم وأسئلتهم واقتراحاتهم لتحسين خدمات المنطقة ومرافقها وخدماتها المختلفة.
وأكّد أن برنامجه الانتخابي يقوم على مجموعة محاور متعلقة بتقديم خدمات متميزة ومتطورة وجديدة لأهالي الدائرة، وتعزيز العلاقة مع جميع فئات المجتمع وغرس الانتماء داخلهم تجاه الوطن.
محرر الشؤون البرلمانية:

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها