• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

«الصف» تخطط لانتخابات 2022 بالدفع بـ3 مترشحين.. بوغمار:

مرشحو الجمعيات هم الأفضل

رابط مختصر
2018-06-24T21:41:38.477+03:00

قال رئيس جمعية الصف الإسلامي عبدالله بوغمار، إنه مرشح الجمعية الوحيد للانتخابات النيابية القادمة، وأنه سيترشّح في الدائرة الثامنة بمحافظة المحرق تحت شعار «كلنا معك».
وعن اختيار جمعيته لمرشّح واحد فقط، أرجع بوغمّار ذلك إلى أن الجمعية تنوي أن تصب جل اهتمامها وقوتها في دائرة واحدة ومن ثم التركيز على دعم مرشح واحد لا غير إضافة إلى أسباب أخرى ومنها تقليل حجم المصروفات الا ان لها نية الدخول بأكثر من 3 مرشحين في انتخابات العام 2022.
وحول حظوظه أكد بأنها ممتازة، وقال: هناك قبول كبير من أبناء الدائرة وعوائلها، خاصة وأن مخرجات المجلس الحالي لم تكن مرضية لهم كما أني سأخوض الانتخابات ببرنامج انتخابي قوي من دون الالتفات إلى الوراء حيث سيعالج البرنامج ملفات عالقة ومنها بشأن التعليم ومخرجاته وجودته وكذلك النهوض بالخدمات الصحية وهموم المرضى ونقص الأدوية وغيرها والعمل الجاد على ملف المتقاعدين وحقوقهم ناهيكم عن ملفات الإسكان والمطلقات وتبني قضايا المرأة المختلفة والعاطلين وغيرها.
وأوضح أن مرشحي الجمعيات الأقوى والأجدى للمجلس بدلاً من المرشح المستقل الذي يعد «لا قيمة له» والدليل الأداء المهلهل والضعيف جدًا للمجلس الحالي من جميع الجوانب ويعد من أضعف المجالس النيابية حيث التخبط الواضح في القوانين.
ونصح بوغمار المترشحين المستقلين بضرورة الانضواء تحت مضلة الجمعيات المختلفة لأن الأخيرة صاحبة الكلمة والرأي والضغط وهي من لديها القدرة على دفع ومراقبة أداء الحكومة.
فاطمة سلمان:

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها