• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

مهندس ومخترع يترشح نيابيًا في تاسعة الشمالية.. ويؤكد:

أمتلك 5 خطط محكمه لحل مشكلة قروض المواطنين

رابط مختصر
2022-07-30T23:50:30.713+03:00


اعلن المهندس غسان يوسف المطوع الترشح نيابيا في تاسعة الشمالية والتي تمثل مدينة حمد (الجزء الغربي من الدوار الرابع إلى الدوار 13)، منوها ان ترشحه نابع من رغبته في تمثيل شباب البحرين الطموح وجميع فئات المجتمع في المجلس القادم.
وتابع قائلا: «ترشحي نابع من صلب معاناتي كشاب في الحصول على ابسط حقوقي المعيشية وهي معاناة لا زال الكثير من الشباب يقاسيها وعلى رأسها البطالة والبحث عن لقمة العيش وتامين الحياة المعيشية والزواج والقروض وغيرها من هموم الشباب.
والشاب غسان هو مهندس وخبير الكتروني ومخترع ويجمع ما بين التكنلوجيا والصناعة والتصميم والابتكار والرياضة معا قد مثل البحرين في عدد من المحافل الخارجية ومنها في برنامج نجوم العلوم باختراعه الرياضي TAKEONE وكانت له مشاركات في كلا من الكويت وسلطنة عمان بإبتكارات رياضية وطبية.
كما عمل في احد الشركات الكولومبية في البحرين كشريك ومصمم اجهزة الكترونية ومنتجات متنوعة وعمل ضمن احدى الفرق المبتكرة لتصميم وتجميع وبرمجه ربوت لمحاربة فايروس كورونا. ومشاركات اخرى في فاب لاب الامارات وعدد من الهاكثون المختص بالابتكار والصناعة والذكاء الاصطناعي.
وحول برنامجه الانتخابي اكد المرشح غسان بأنه سيركز على ملفات حيوية ووطنية بالدرجة الاولى ومنها ملف البطالة والاسكان وبحرنة الوظائف وحل مشكلة القروض المتراكمة، منوها بأنه يمتلك 5 خطط محكمة لحل مشكل القروض المتعسرة على المواطنين.
وأشار الى انه سيعمل على سن قانون يقلل من تواجد الاجانب في سوق العمل واحلال البحرينيين والعمل على رفع رواتبهم اسوة بالاجانب، مشددا على امكانيات وقدرات الشباب البحريني الذي لا يحتاج سوى للتوجيه والتدريب والتهيئة لسوق العمل عبر انخراطهم في العمل ضمن مشاريع وطنية ووفق آليات معينة تهيئهم لسوق العمل، كما سأعمل على سن قانون معني بالمنظومة التعليمية ككل.
وحول اداء المجلس المنصرم اكد المرشح بأنه وللاسف كان مجلسا صوريا دون اي مضمون يذكر ولم يحقق ما يصب في مصلحة المواطن، موضحا بان دائرته تفتقر للعديد من الخدمات والمشاريع التي تهم المواطن ومنها خدمات اساسية وجوهرية الى جانب المكتسبات المعيشية.
فاطمة سلمان:

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها