• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

300 مقترح للحكومة في جعبتي.. الفردان:

محاربة الفساد وتطوير صلاحيات «النواب» من أولوياتي

رابط مختصر
2022-07-30T23:39:20.950+03:00


اعلن المرشح محمد الفردان نيته خوض غمار الانتخابات النيابية المقبلة ممثلا خامسة الشمالية.
والفردان خاض تجربة انتخابات العام 2018 مبديا تفاؤله هذه المرة ومعولا على وعي الناخب الى جانب عمله الدؤوب خلال السنوات الماضية في خدمة أهالي الدائرة.
وأكد الفردان بأنه يمتلك العديد من الأفكار والمقترحات التي تخدم الوطن والمواطن تصل في مجموعها الى 300 مقترح جمعها في كتاب لتخدم الجميع خاصة وانها تمس كلا من وزارات الدولة وعلى رأسهم وزارة المالية والاسكان والتعليم والكهرباء والاعلام والسياحة وغيرها من الوزارت وسوف يقوم بتدشين كتابه في القريب العاجل.
وأكد الفردان بأن اداء المجلس المنصرم خلق حالة من الاحباط والتذمر التي اصابت الشارع البحريني حيث انه كان اداءً مخزيا جدا ولم يضف للمواطن سوى المزيد من الاعباء وافقد المجلس الكثير من الصلاحيات.
وتابع الفردان قائلا «ان هناك من الامور التي تستدعي من لديه القدرة على العمل البرلماني ان يتقدم لتغيير واقع غير صحيح داخل المجلس فالاداء البرلماني يحتاج الى معرفة مجاراة الفكر الحكومي لانه يحتاج الى فكر خاص.
وأشار الى ان ترشحه جاء بهدف محاربة الفساد وطرح افكار ومقترحات تساعد الدولة في التنمية المستدامة والعمل على استرجاع ما فقده المجلس من صلاحيات على يد النواب السابقين تكون لصالح المواطن وحصوله على مكتسبات ترجع للمجلس مكانته.
وواصل، وكذلك معاونة الدولة في عمل تشريعات من شأنها تخدمة البلد كما انني سأسعى لبذل ما في وسعي لترسيخ الشراكة المجتمعية في جميع المجالات لنكون يد واحدة ونضعها في يد الدولة لنمو الاقتصاد والعمل على وضع خطط طويلة الامد للبنية التحتية.
محرر شؤون الانتخابات: 

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها