• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

إمام مسجد ورجل أعمال.. كمال سعد مترشحًا للبلدي:

تزيين مداخل «مدينة حمد».. وتسريع إنجاز السوق الشعبي

رابط مختصر
2022-07-26T23:53:31.040+03:00


أعلن كمال سعد عزمه الترشح بلديًا في الدائرة العاشرة بالمحافظة الشمالية بمدينة حمد.
وقال كمال سعد عن سبب ترشحه: «دعمًا للمشروع الإصلاحي لجلالة الملك المعظم وخدمة أهل الدائرة العاشرة المحافظة الشمالية بمدينة حمد، وتقديم خدمات بلدية نوعية للمواطنين بالدائرة ومبادرات لتقليل استهلاك الكهرباء للمواطنين بانواع الطاقة المتجددة والشمسية والنظيفة».
ولفت الى أن لديه مقترحات مشاريع بتزيين مداخل ومخارج مدينة حمد لتكون أكثر تميزًا كونها تحمل اسم جلالة الملك، بالإضافة لتوفير الأماكن الترفيهية في المماشي والحدائق العامة.
ولفت الى أن برنامجه الانتخابي مبني على محور رئيسي وهو تقديم خدمات ومشاريع بلدية مميزة يستفيد منها المواطنين و المقيمين في الدائرة.
والجدير بالذكر أن سعد خريج المعهد للعلوم الشرعية وإمام مسجد بالأوقاف سابقًا ورجل أعمال حاليًا وناشط في البرامج والأنشطة الاجتماعية والإصلاحية في المنطقة وخارجها.
ودعا سعد وزارة البلديات والزراعة في الإسراع لتنفيذ سوق مدينة حمد الشعبي، مشيرًا إلى أن هذا المشروع ينتظره الأهالي منذ سنوات طويلة.
وقال كمال سعد إن المشروع حاليًا في مرحلة التخطيط للطرق المؤدية للسوق، داعيًا وزارة الإسكان والتخطيط العمراني إلى الإسراع في الانتهاء من المخططات ليتم اتخاذ الإجراءات التالية للتنفيذ. وذكر أن تطبيق هذا المشروع سيسهم في خدمة الاهالي كما سيوفر إضافة للبلديات، إذ سيمثل مصدر إيراد إضافي لقطاع البلديات، حيث سيتيح السوق التوسع في نشاط الإستثمارات التجارية الصغيرة والكبيرة مما سيسهم أيضًا في خلق فرص عمل، لافتًا إلى أن المشروع كان أحد المطالب المهمة التي طالب بها الأهالي طوال السنوات الماضية.
وأوضـــح كــمال ســعد أن المشروع يأتـــي نتاج لجــهود النواب بمدينة حمد والأعضاء البلديــين طوال السنوات الماضية.
أبرار شكري: 

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها