• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

الممرّضة ريهام مخلوق تدخل المعترك الانتخابي النيابي:

قريبـــة مـــن المواطنيـــن وسأكـــون صـــوتًا معبّرًا عنهــم

رابط مختصر
2022-07-26T23:52:57.670+03:00

أعلنت ريهام مخلوق عزمها للترشح للانتخابات النيابية لعام 2022 في محافظة الشمالية الدائرة الحادية عشر في منطقة مدينة حمد والتي تمتد من دوار 14 وحتى دوّار 22 باستثناء الدوار رقم 20.
وعن دوافع ترشحها قالت مخلوق لـ«الأيام» إنّ لها تجربة سابقة في مجال العمل التطوعي لخدمة الوطن، وهي التجربة التي أعطتها دافعًا كبيرًا لمواصلة العمل في خدمة الوطن ومن أجل أن تكون حلقة وصل صادقة مباشرة بين المواطنين وهمومهم واحتياجاتهم ومطالبهم ولتوصل صوتهم، مضيفةً «أنا مواطنة ومع المواطنين وأعلم بأحوالهم وأرى الأمور التي تشغل بالهم، وبالتالي سأكون صوتًا معبّرًا عنهم».
وحول أبرز مكونات برنامجها الانتخابي وأولوياتها ردّت مخلوق على سؤال «الأيام» بالقول: «أعتقد بأن الوقت لا يزال مبكرًا لعرض برنامجي الانتخابي، ولكنني في ذات الوقت أؤكّد بأنني سوف أعمل بكل جهدي من أجد المساهمة في الحدّ من البطالة والعمل على توفير فرص العمل لأبناء الدائرة، سواء فرص عمل في القطاع الخاص أو العام».
وذكرت مخلوق بأن من أولوياتها التركيز على موضوع أجور البحرينيين، ووضع حدّ أدنى للأجور، وخصوصًا للبحرينيين العاملين في القطاع الخاص، حيث هناك معاناة كبيرة على صعيد الرواتب المتدنية للكثير من البحرينيين في هذا القطاع الكبير جدًا والذي يحتضن أغلب العاملين.
كما أكّدت مخلوق بأنها ستعمل على الدفاع عن حقوق المرأة البحرينية في كافة المحافل والقطاعات، سيما وأن القوانين والتشريعات البحرينية حفظت حقوق المرأة.
وأكدت مخلوق أن أبناء دائرتها وخصوصًا الشباب يمتلكون الكثير من القدرات والإمكانات التي تؤهلهم لبناء مستقبل زاهر ويساهمون في خدمة وطنهم ويستحقّون أن يحصلوا على الفرص التي تؤهلهم لإظهار إبداعاتهم والمشاركة الفعالة في بناء وطنهم بصورة أفضل.
الجدير بالذكر أن مخلوق حاصلة على شهادة بكالوريوس تمريض من الجامعة الإيرلندية في عام 2017. كما انها تعمل في مجال التمريض من 5 سنوات تتضمن التطوع والتمريض وأعمال أخرى.
شروق الموسوي:

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها