• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

أكد أنّ الوعي المجتمعي ركيزة التغيير في الفترة المقبلة

المستشار القانوني فرحان يعلن ترشحه للانتخابات النيابية

رابط مختصر
2022-07-19T23:11:28.583+03:00
أعلن المستشار القانوني الدكتور أحمد فرحان عن عزمه الترشح للانتخابات النيابية المقبلة، عن الدائرة الثامنة في المحافظة الشمالية.
وأكد في تصريح لصحيفة «الأيام» خوض الانتخابات المزمع عقدها نهاية العام الجاري، استجابة لرغبة الأهالي ودعمهم لهذا الخيار، منوهًا إلى أن مملكة البحرينِ بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم رعاه الله، تملك دائمًا خيارات التقدم، وتحويل التحديات إلى فرص نجاح، وتوجيه الجهود والطاقات لتحقيق تطلعات المواطنين الكرام في مستقبل أفضل.
وأشار إلى أن الانتخابات تمثل شاهدًا على الإرادة المؤثرة في التغيير نحو الأفضل، وتحقيق الغايات التي انطلقت من أجلها المسيرة الديمقراطية، والتي يمثل مجلس النواب أحد ثمارها، مشيرًا إلى أن الوعي المجتمعي الرفيع، في اختيار الكفاءات التي تمثله تحت قبة البرلمان، وتعبر عن تطلعاته، تشكل خطوة مهمة للمشاركة في صياغة مرحلة استثنائية تمكّن من تعزيز الشراكة الشعبية في صنع القرار.
الجدير بالذكر، أن المستشار د. أحمد فرحان قد شغل منصب رئيس هيئة المستشارين القانونيين في مجلس النواب في الفترة من 2006-2009م، كما تولى منصب الأمين العام للمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان خلال الفترة من 2011-2015م.

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها