• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

الخباز مترشحًا للبلدي عن «سابعة الجنوبية»

إطلاق المشاريع الخاصة لتحسين البنية التحتية للدائرة

رابط مختصر
2022-07-19T23:10:00.200+03:00


يعتزم زكريا الخباز خوض غمار الانتخابات للمجلس البلدي المقبل في سابعة الجنوبية. وأكد الخباز أن خدمة الوطن والمواطن هي أساس الرغبة في خوضه المعترك الانتخابي.
وعن برنامجه الانتخابي أكد الخباز أنه مازال يدرس نقاط برنامجه الانتخابي ولكن هناك بعض النقاط الأساسية التي يستطيع الإفصاح عنها وسيحاول في حال وصوله للمجلس أن يطبقها على أرض الواقع.
أما عن النقاط التي ذكرها الخباز فتتمثل في السعي إلى تحسين البنية التحتية والعمل على تطوير جمالية المنطقة وإطلاق المشاريع الخاصة في الدائرة بما يتناسب مع رؤية 2030 هي من الأهداف الرئيسة في برنامجه.
وعلق الخباز على عمل المجلس الحالي بأن الأعضاء قاموا بعمل ممتاز، شاكرًا لهم ذلك ولكن يوجد هناك بعض السلبيات منها عدم وجود اتصال وتعاون مباشر مع جهات السلطة التنفيذية و مجلس النواب، مما يصعب على أعضاء المجلس تمرير القرارات التي من شأنها أن تسهم في ارتقاء الدائرة، فهذا التقصير يدعو للتأمل لأنه يعتبر إضاعة للوقت الثمين الذي هو حق من حقوق المواطن.
والجدير بالذكر أن الخباز ينافس على مقعد الدائرة السابعة للمحافظة الجنوبية ضد زينة جاسم التي حصدت نسبة 52.37% من مجموع الجولة الثانية لانتخابات 2018.
ونوه الخباز بأن الهدف الرئيس لأعضاء المجالي البلدية خدمة المواطن وتلبية احتياجاته - إن أمكن - تأتي في المقام الأول والاستماع لشكاوى وملاحظات أهالي الدائرة وعدم غض البصر والتعامل بغرور مع أي مواطن.
سيد أحمد الوداعي:

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها