• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

معلنًا عزمه الترشح نيابيًا بـ«خامسة المحرق».. القصاب:

«النواب» يجب أن يسهم في دعم عجلة التنمية والاستثمارات

رابط مختصر
2022-07-19T23:09:25.150+03:00


أعلن راشد القصاب عزمه الترشح نيابيًا في الدائرة الخامسة بمحافظة المحرق. وأكد القصاب بأن سبب ترشحه هو المساهمة ودفع عجلة الديمقراطية سواء كمترشح أو كناخب واجب وطني.
وأكّد أنه متفائل بمستقبل المملكة والتنمية الاقتصادية في ظلّ العهد الزاهر لجلالة الملك المعظم ووجود حكومة رشيدة بوجوه شبابية جديدة متحمّسة للعمل الوطني الجاد وخدمة وطنها إلى جانب الخبرات الوطنية الكبيرة، وهو الأمر الذي سيسهم في دعم مسيرة النمو الاقتصادي، منوهًّا إلى أن مجلس النواب يجب أن يكون داعمًا لتلك السياسات الحكيمة من خلال المساهمة الحقيقية في صنع قوانين تسهم في الرقي الاقتصادي والاجتماعي والرياضي والثقافي يعكس التوجهات السامية.
وأضاف «يجب أن يكون للمجلس دور أكبر في دعم الاستثمارات الاقتصادية والتي تسهم في ضخّ السيولة المالية التي تنعكس بالإيجاب على دخل المواطن، وأن يساهم في تعديل القوانين فيما يضمن حقوق التجار ويسهل أعمالهم، بالإضافة إلى القوانين التي تحفظ حقوق الموظف وتضمن له الترقي بدون اجحاف لحقوقه، ولا ننسى أيضًا حقوق المتقاعد من أجل أن ينعم بحياة كريمة».
وأفاد القصاب بأنه موظف حكومي بأحد مؤسسات الدولة الخدمية منذ 1991، وأرمل ولديه ابنتان ويقيم في جزر أمواج، كما أنه يحمل دبلوم إدارة ومن قبلها الثانوية العامة، يتقن اللغة الانجليزية وحاصل على دبلوم بالإدارة ودورات وورش تدريبية في عدة مجالات اجتماعية وثقافية ورياضية وطرق التعامل مع الافراد بجميع الفئات السنية، ومطلع على عدة ثقافات ودراسات من شخصيات سياسية معروفة.
والجدير بالذكر بأنه ترشّح بلديًا ولم يوافقه الحظ ونيابيًا لم يكن الوقت كافيًا بسبب وفاة زوجته.
وتابع القصاب قائلاً: «يوجد عدة شخصيات محترمة ومثقفة أعلنت الترشح نيابيًا وأكنُّ لها كل الاحترام واتمنى لهم التوفيق لانهم سيمثلون المواطن، وفي الوقت الحاضر كل من يغني على ليلاه سواء منطقيا او بما يؤمن فيه ما لا يدخل العقل».
وأشار الى أن القادم سيكون أفضل بما يخدم شعب البحرين وتطلعاته، وبتصالح مع القانون وليس محاربته، وليس بإملاء سياسة شخصية بمصلحة ومحاربة شركات ومؤسسات ذات نفع وطني ومشاريع تخدم الصالح العام.
أبرار شكري: 

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها