• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

معلنة عزمها الترشح نيابيًا بـ«سادسة العاصمة».. الملاح:

التعليم والإسكان و«المطلقات» من أولوياتي.. ولست ضد أحد

رابط مختصر
2022-07-13T23:33:27.880+03:00


أعلنت نادية الملاح عزمها الترشح للانتخابات النيابية 2022 في الدائرة السادسة بمحافظة العاصمة.
وقالت الملاح: «هناك الكثير من الأمور لاسيما التشريعات التي أظن بأنني قادرة على المضي فيها قدمًا، وذلك لتقديم ما هو أفضل لأبناء الدائرة التي أسكن فيها وللبحرينيين عمومًا».
وأفادت بأن الترشح لمجلس النواب بالنسبة لها مسؤولية تحتاج إلى الوعي والصبر والثقة بالنفس والقدرة على التعاطي مع الأمور بشكل موضوعي، إذ كانت تدرك ذلك حين دخلت معترك انتخابات 2018م وحصلت على 607 أصوات وكانت حينها في المرتبة الثالثة بعد المترشحين اللذين صعدا إلى الدور الثاني، مشيرة إلى أن هذا الإنجاز قد أسعدها والذي كان مؤشرًا واضحًا على محبة الناس وثقتهم.
وتابعت قائلة: «اليوم وبعد أربع سنوات مرت صرت خلالها أكثر تواصلاً ونشاطًا على مختلف المستويات، وأصبحت أكثر خبرة من خلال عملي مع أحد أعضاء المجلس. أنا لست ضد أحد، لكنني مع الناس، أسأل الله التوفيق في السعي الصادق من أجل الوطن والناس».
ولفتت إلى أن برنامجها الانتخابي سيركز على موضوعات أساسية وهي قضايا التعليم والإسكان لاسيما ما يخص المرأة (المطلقة والأرملة)، والسعي إلى تطوير المنطقة وتوجيه الاهتمام إليها في ما يتعلق بالأمور الخدمية، موضحة أن لا بد من التطرق إلى ملفات العمل والصحة، ولكنها ستضع في اعتبارها ملامسة تلك المجالات من خلال التشريعات والقوانين التي تبقى على المدى البعيد.
وذكرت الملاح بأنها معلمة اللغة العربية، وعملت في الصحافة والتعليم، ومارست أنشطة تطوعية، كما اقتحمت ميدان الكتابة في الشعر والأدب، الرواية، القصة القصيرة، الكتابة المسرحية للأطفال والكبار، وكذلك عملت في مجال التمثيل، ومارست التعليق الصوتي لعدة أعمال، وعملت في مجال الصياغة اللغوية والمراجعات، وحصلت على عدة جوائز في مختلف المجالات، مثل جائزة لجنة التحكيم الخاصة في مهرجان سمو الشيخ خالد بن حمد، وجائزة أحمد بن علي كانو للتطوع في مجال الشعر، وقد مثلت البحرين في عدة محافل خارجية، وهي أول بحرينية متأهلة في برنامج أمير الشعراء.
وعن رأي الملاح في المجلس الحالي قالت: «كل إنسان في كل مجال يتحرك وفق معايير وأفكار وظروف لا يراها من هو بعيد عنه وعن المكان، لا أنكر إنا كنا ننتظر الكثير ولم نحظَ إلا بأقل القليل، لكن هذا لا يعني أن أعمم الحكم على الجميع وأتهمهم بالتقصير، فعملي في مكتب أحد النواب جعلني أرى الأمور عن كثب وأقدم الخدمات لأهالي الدائرة التي يمثلها ولكل شخص يقصد مكتبه وإن كان من خارج نطاق المنطقة، فمن أراد أن يعمل بصدق سيعمل محاولاً التغلب على الظروف والوضع العام».
الجدير بالذكر أن الدائرة السادسة بمحافظة العاصمة يمثلها في الوقت الحالي النائب معصومة عبدالرحيم، والتي فازت في الانتخابات السابقة بعد جولة ثانية مع المرشح والنائب السابق عن جمعية الرابطة الإسلامية علي العطيش.
أبرار شكري: 

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها