• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

هاشم يعاود الترشّح في «خامسة الشمالية»:

لنواصل ما بدأناه للوصول إلى أعلى مستويات العمل الوطني

رابط مختصر
2022-07-04T23:51:06.833+03:00


أعلن النائب السيد فلاح هاشم عزمه إعادة الترشح للانتخابات النيابية القادمة عن الدائرة الخامسة من المحافظة الشمالية، ضمن قائمة المنبر التقدمي وبالاستناد إلى برنامج القائمة.
وقال السيد فلاح إننا سنواصل في حال إعادة انتخابنا العمل الذي بدأناه في عام 2018 واستمرارًا على نفس النهج وبخبرة عمل تشريعي ورقابي من الفصل التشريعي السابق، بالاستفادة من الهامش الذي تتيحه الآلية البرلمانية الحالية والبناء عليها وبهدف الارتفاع بها إلى مستويات أعلى من العمل الوطني، بما يسهم في تطوير تجربتنا الديمقراطية التي لن تكون إلا عبر مشاركة إيجابية من أوسع فئات شعبنا دون تمييز أو إقصاء.
وأكد على السعي الحثيث نحو تطوير آليات العمل البرلماني في جانبيه التشريعي والرقابي لتمكين السلطة التشريعية من أداء دورها بصورة أفضل بتشريعات تؤمن حياة كريمة للمواطنين وبما يُمكِّن المجلس النيابي من الدفاع عن المال العام وكف يد الفاسدين ومحاسبة المقصرين في الجانب الرقابي.
كما أكد على أن الملفات المعيشية وحقوق المواطنين في عمل لائق وسكن مناسب للعيش المستقر وخدمات صحية مكفولة وحقوق تقاعدية مصانة وخدمات تعليمية مضمونة الجودة ومتاحة للجميع، وسيكون لزامًا علينا العمل من أجل تحقيقها والدفاع عنها، غير أن هذا لا يمكن أن يتحقق إلا بمساهمة واعية من الناخبين تُوصل إلى القبة البرلمانية أكبر عدد ممكن من النواب التقدميين والوطنيين الآخرين الذين يتبنون ذات المواقف المدافعة عن هذه الحقوق ويضعونها أهدافا لا حياد عنها، وإلى جانب الحقوق المعيشية الملحة، فهناك قضايا الحريات الاجتماعية وهامش العمل السياسي الوطني ووضع ودور مؤسسات المجتمع المدني في الحياة الاجتماعية والتنموية في البلاد.
كما أشار هاشم إلى أن هناك مهامًا وطنية جسام يتضمنها البرنامج الانتخابي لا بد من كفاح دؤوب من أجل تحقيقها كقضية التنمية الاقتصادية الاجتماعية المخططة والمستدامة.
وأكد هاشم تواصله الدائم مع أعداد كبيرة ومهمة من أهالي وشخصيات الدائرة في جميع قرى ومجمعات الدائرة رغم بُعد رقعتها الجغرافية والذين أبدوا دعمهم وتأييدهم لإعادة ترشحه للمجلس النيابي.
محرر الشؤون الانتخابية:

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها