• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

حسن بن رجب يدخل المنافسة على مقعد «العاصمة».. ويؤكد:

المنامة وضواحيها عانت من نقص الخدمات والتهميش الإسكاني

رابط مختصر
2022-07-02T21:37:08.703+03:00


أعلن حسن عبدالله بن رجب الترشح نيابيا في ثانية العاصمة التي تمثل كلا من فرجان المنامة القديمة، النعيم، القفول، البرهامة، السويفية، الصالحية، وجزء من السلمانية.
وأكد بن رجب أن برنامجه الانتخابي سيركز على العديد من الملفات المهمة، ومنها ملف البطالة وملف الاسكان، قائلاً: «العاصمة تعاني من التهميش في الشأن الإسكاني، إذ لم تحظَ بأي مشاريع إسكانية او تلبية طلبات أهالي المحافظة بالشكل المطلوب، وتضم في جنباتها الكثير من أصحاب الطلبات القديمة التي لم تلبَّ حتى هذا الوقت».
وأوضح المرشح بن رجب أنه يحمل درجة البكالوريوس في القانون ويمارس الأعمال الحرة، كما انه يخوض تجربة الانتخابات البرلمانية للمرة الأولى، مؤكدا حظوظه الجيدة رغم المنافسة القوية التي ستشهدها الدائرة.
وأرجع بن رجب أسباب ترشحه الى رغبة الأهالي بتمثيلهم في المجلس القادم، الى جانب تشجيع ودعم جميع أفراد العائلة له، لافتا إلى أن النواقص التي تعاني منها الدائرة والحاجة لحلحة ملفاتها العالقة كانت سببا رئيسا دفعه لإعلان الترشح.
وعن أداء المجلس الحالي، أشار بن رجب إلى أن أداء النواب لم يكن ضمن المستوى المطلوب، وجاءت التوقعات بعكس ما أمّل الشعب من هذا المجلس، موضحا أن التحديات التي واجهت المجلس وعلى رأسها جائحة كورونا ربما كانت السبب في هذا الأداء الواضح.
الجدير بالذكر أن مقعد الدائرة الحالي يمثّله النائب سوسن كمال. وأعلن عدد من المترشحين خلال الفترة الماضية عزمهم الترشح في الانتخابات، ومن أبرزهم النقابية سعاد مبارك بالإضافة إلى النائب سوسن كمال.
محرر الشؤون الانتخابية:

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها