• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

الأنصاري يترشح للمرة الثالثة.. ويؤكد: أمتلك خبرة واسعة

رابط مختصر
2022-07-02T21:34:24.163+03:00
أعلن النائب أحمد يوسف الأنصاري عزمه إعادة ترشحه للانتخابات النيابية القادمة 2022 عن الدائرة الثالثة في المحافظة الجنوبية، وذلك لمواصلة العمل لخدمة أهالي الدائرة والشعب البحريني كافة.
وأعرب الأنصاري عن أمله في تجديد أهالي الدائرة له وإسناده بالثقة له لمواصلة العمل، وذلك للمرة الثالثة على التوالي، إذ كان ممثلاً لهم في المجلس البلدي لدورتين متواصلتين، والمجلس النيابي، إذ حصل على ثقة المواطنين في الدائرة من الجولة الأولى في جميع الدورات.
وقال إن إعادة ترشحه يأتي لمواصلة العمل وخدمة أهالي الدائرة، إذ عمل خلال السنوات الماضية ممثلاً لهم في مجلس بلدي الوسطى قبل إعادة رسم الدوائر، ومن ثم ممثلاً لهم في مجلس بلدي الجنوبية ورئيسًا للمجلس البلدي، وبعدها عمل ممثلاً عنهم في مجلس النواب خلال السنوات الأربع الماضية.
وأوضح الأنصاري أنه يمتلك خبرة واسعة وكبيرة في العمل الخيري والتطوعي وله تواصل مستمر مع المواطنين منذ سنوات، إذ يعرفه الأهالي في الدائرة منذ أكثر من 30 سنة، فقد عمل مؤذنًا ومشرفًا على مركز تحفيظ القرآن الكريم. وأشار إلى أنه سيواصل ما عمل عليه طوال السنوات الماضية، سواء خلال العمل في المجلس البلدي لثماني سنوات وعضوية مجلس النواب في الفصل التشريعي الخامس، مؤكدًا أنه على دراية تامة بالمواطنين.
ولفت إلى أنه يمثل رصيدًا لسنوات من العمل المهني في السلك العسكري إضافة إلى العمل المدني والتطوعي، إذ سيعمل لمواصلة المسيرة واستكمال المشاريع وتحقيق تطلعات المواطنين بتكاتف الجهود ووقفة المواطنين في الانتخابات القادمة.

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها