• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

معلنًا عزمه الترشح نيابيًا بـ«عاشرة العاصمة».. حمزة:

بعض المرشحين يلجؤون لاستخدام طرق غير مشروعة لجذب الأصوات

رابط مختصر
2022-06-20T23:32:33.383+03:00


أعلن هاني حمزة عزمه الترشح نيابيًا في الدائرة العاشرة بمحافظة العاصمة.
وقال هاني حمزه لـ«الأيام»: «لم أقرر أن أخوض الانتخابات إلا بعد دراسة استغرقت 4 سنوات، وإعدادي لمخطط جدي وواضح لأقوم بتنفيذه في حال تم انتخابي كنائب في المنطقة».
وقبل التحدث عن برنامجه الانتخابي أكد حمزه أن البرنامج يحث على التطوير والتغيير وليس للانتقاد فقط، مؤكدًا أن الانتقاد وإن كان واقعيًا إلّا أن توجيهه بدون إيجاد حل إيجابي أو علاجي له قد يؤثر في نفسية المواطن ولا يغير شيئًا من الواقع. وأشار حمزة إلى أن برنامجه الانتخابي هو برنامج متكامل يحدد بوضوح المسببات للبطالة وتأثير البطالة على الاقتصاد وصندوق التقاعد، وكذلك تأثير تعثر الشركات الصغيرة والمتوسطة على الاقتصاد الوطني والربط بين أهم 4 محاور.
ولفت إلى أن المحاور هي الاقتصاد وتأثير البطالة على الاقتصاد الوطني، وتأثير تعثر الشركات على الاقتصاد والبطالة وصندوق التقاعد، والدراسة وربط الدراسة بسوق العمل.
وأفاد حمزة بأنه خريج بكالوريوس إدارة أعمال وفي بداية حياته كان يمارس التدريس الخاص لطلبة الجامعات، ومن ثم التحق لاستكمال الدراسات العليا ببرنامج الماجستير في إدارة أعمال، وتمكن بعد رحلة كفاح من أن يؤسس عدة شركات بحرينية ناجحة وحاليًا يشغل منصب مدير عام في مركز تدريب.
وقال: «لقد تم إخطاري بوجود تحركات من قبل بعض المرشحين، وللأسف قد سمعت بأن البعض لجأ إلى استخدام طرق غير سليمة أو مشروعة لجذب الأصوات، وعن نفسي فأنا مؤمن بأن الأصوات يجب أن تأتي من الناخب المقتنع بالمرشح وببرنامجه الانتخابي في انتخابات حرة ونزيهة». وأوضح أن المجلس الحالي يفتقد لوجود التعاون والإجماع على تحسين المستوى المعيشي للمواطن، ويجد بأن المجلس الحالي لا يملك الخبرة الكافية لسلك مسار التغيير الفعلي ولكن فقط يحاول انتقاد السلبيات من دون إيجاد حلول لها.
أبرار شكري: 

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها