• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

معلنًا عزمه الترشح في «ثامنة العاصمة».. الملا:

أعمــــل في خدمــــة المجتمــــع بالطـــــرق السليمــــــة والتواصـــــل

رابط مختصر
2022-06-19T19:03:05.833+03:00


أعلن الناشط الاجتماعي فيصل الملا ترشحه نيابيًا بالدائرة الثامنة بمحافظة العاصمة.
وقال الملا إنه تطوع ابان جائحة كورونا ضمن الفرق التي تراقب محال الحلاقة الرجالية والتزامها بالاشتراطات الطبية، كما أنه يعمل في خدمة المجتمع منذ العام 2017.
وأكد الملا أن ترشحه يأتي في ضوء قناعة شخصية تامة وراسخة بأهمية حمل الرسالة الوطنية عبر المجلس النيابي لخدمة الوطن والمواطن الكريم.
وعن برنامجه الانتخابي، أشار الملا إلى أنه تم وضع رؤية واضحة ومرتبة مبنية على أسس متينة لتطوير المجتمع ومعالجة الأمور الاجتماعية، مع طرح أفكار وأمور مهمة تخدم المواطن الكريم، لافتًا ايضًا الى جعل حلقة التواصل مفتوحة للكل لتذليل الصعاب بالطرق السليمة، وعرض مشاكل وهموم الدائرة التي يمثلها خاصة.
وقال الملا: «أسعى لخدمة جميع مواطني بلدي الغالي مملكة البحرين بشكل عام تحت قبة البرلمان عبر فتح أبواب التواصل الفكري والاجتماعي، وذلك للوصول للغاية المنشودة، علمًا بأنني أزاول العمل التطوعي منذ عدة سنوات ولديّ حساب عبر وسائل التواصل الاجتماعي أتواصل به أولًا مع أهالي محافظة العاصمة بشكل عام، ثم أرفع طلبات واحتياجات المجتمع إلى المسؤولين في محافظة العاصمة، والذين يبذلون معنا جهودًا كبيرة، متعاونين معنا في رفع شكاوى واقتراحات المواطنين للجهات الحكومية ذات العلاقة».
وتابع قائلًا: «أنا فخور جدًا لخدمة المجتمع وتواصل الناس معي، وهي خدمة لهم وللوطن الغالي، وخدمة للحكومة بقيادة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة».
وعن رأيه في أداء المجلس النيابي قال: «لقد بذل النواب في المجلس النيابي الحالي جهودًا كبيرة، ولكن بقيت بعض الأمور التي تحتاج لمزيد من المتابعة والاهتمام تحت قبة البرلمان، وتحتاج لمزيدٍ من توافق الآراء دون الدخول في مهاترات شخصية لا تفي بالغرض، ونحن على يقين تام بأن الحكومة تعمل جاهدة لحل الأمور ووضع الخطط المستقبلية بعد دراستها للوصول للغاية المنشودة، وهي راحة المواطن، ونرى الدعم والاهتمام الدائم لرعاية للوطن والمواطن والمقيم».
أبرار شكري: 

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها