• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

أداء «النواب» الحالي تسبب في المساس بمعيشة المواطنين

سرور يعتزم الترشّح نيابيًا في «سابعة الشمالية»

رابط مختصر
2022-06-12T20:16:21.490+03:00
أعلن مستشار تدريب وتنمية الموارد البشرية منير سرور، عن عزمه الترشح لانتخابات مجلس النواب، ممثلاً الدائرة السابعة في المحافظة الشمالية، تحت شعار «نعم بالعزيمة نستطيع».
تأتي هذه الخطوة من سرور سعيًا لخدمة أبناء وطنه وإيجاد الحلول الواقعية والعملية للهموم والتحديات المشتركة للمجتمع البحريني.
وقال سرور: لقد آلم الجميع ما آلت إليه الأمور في اداء بعض النواب في المجلس السابق، والذي تسبب بمساس جيوب ومعيشة أغلب المواطنين بالضرر المادي والمعنوي، وعلى الرغم من التحديات والاحباطات الكثيرة إلا إننا سنعمل بروح وطنية مخلصة لتحقيق مخرجات وتطلعات تلامس توقعات الشعب لمواجهة تقلبات الحياة.
وأضاف «رغم الصعوبات والأزمات المربكة يبقى بصيص الأمل وتبقى الإرادة والعزيمة على العطاء وغايتنا الفوز بالمقعد النيابي في المجلس القادم لنكمل المسيرة في خدمة هذا الوطن العزيز».
وأكّد سرور أن «ثقة الأهالي والأصدقاء في الدائرة ساندتني على قرار التقدم للترشح، ويكمن ذلك من خلال الاصرار والعمل الدؤوب لتحقيق أفضل المكاسب والارتقاء بحياة معيشية متميزة للشعب ورفع راية الوطن، وفي حال فوزنا في الانتخابات، سأسعى لعمل لقاءات دورية في كل قرية لابقاء التواصل بيننا مستمر وبث أسئلة وهموم المواطنين والمشاورة في الحلول والمقترحات بين الأهالي لتحسين خدمات المنطقة وتحقيق أفضل النتائج المرجوة».
وعن أهم محاور برنامجه الانتخابي أشار إلى دعم الشباب في تطوير مناهج التعليم والتدريب، وابتكار فرص ومخارج عملية للتوظيف، بالإضافة إلى التركيز على المشاريع الصغيرة والمتوسطة ودعم الشباب وتمكينهم في الساحة التجارية.
كما أكّد أنه سيبذل قصارى جهده من أجل المحافظة على مكتسبات المتقاعدين فهم أصحاب الخبرة والفضل في نمو وازدهار الوطن.
وشدّد على أنه سيعمل أيضًا «على حلحلة الملف الإسكاني ودعم الثقافة والسياحة وتعزيز المشاريع الاقتصادية وريادة الاعمال لمواكبة التطورات العالمية تماشيًا مع التطور التكنولوجي. من خلال خبرتي العلمية والعملية في العديد من المجالات الفنية وبالأخص التدريب والتوظيف، سنعمل أيضًا على إيجاد الحلول لجذب الشباب العاطلين إلى سوق العمل لتقليص الفجوة بين متطلبات سوق العمل وكفاءة الشباب الباحثين عن عمل».

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها