• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

يعتزم الترشّح في «سابعة العاصمة».. مجدي النشيط:

برنامج انتخابي واقعي وقريب من الناس وعمل جماعي

رابط مختصر
2022-06-08T15:28:46.170+03:00


أعلن المهندس مجدي النشيط عزمه الترشّح للانتخابات النيابية عن الدائرة السابعة بمحافظة العاصمة، وهي الدائرة التي يمثلها حاليًا النائب زينب عبدالأمير.
وقال بأنه يهدف إلى مواصلة خدمة المواطنين من خلال الموقع النيابي، حيث عمل لسنوات في العمل البلدي والاجتماعي والخيري.
وأكّد النشيط في تصريح للأيام أنّه حريصٌ في حال الحصول على المقعد البرلماني على بذل أقصى الجهود من أجل تلبية مطالب وتطلعات المواطنين بما يتيحه المجلس من صلاحيات وأدوات، وقال «عملي البرلماني سيكون منطلقًا من الدستور واللائحة الداخلية لمجلس النواب، وهكذا سأصوغ برنامجي الانتخابي ليكون واقعيًا وقريبًا من الناس».
وذكر النشيط بأن برنامجه الانتخابي الذي يعمل على صياغته مع نخب وكوادر في الدائرة من المزمع أن يتناول أهم الهواجس لدى المواطنين وأهالي الدائرة، سواء على صعيد الملفات العامة كالإسكان والتقاعد والنمو الاقتصادي، أو الاحتياجات الخدمية لأهالي الدائرة.
وعلى صعيد الدائرة أشار النشيط إلى وجود العديد من الملفّات المتراكمة والاحتياجات الكثيرة والتي تتطّلب متابعة جادّة ومستمرة وتعاون كبير مع أمانة العاصمة، وقال «هناك معاناة لدى الكثير من المواطنين في العاصمة بعد غياب المجلس البلدي، وأنا لديّ رؤية واضحة بشأن التعاون مع مجلس أمانة العاصمة وكيفية التواصل ومتابعة المشكلات والاحتياجات والمطالب الخدمية».
ووعد النشيط في حال نجاحه بالوصول إلى مجلس النواب بعقد مجلس لكوادر ونخب الدائرة وجميع الشرائح رجالًا ونساءً بحيث ينعقد شهريًا من أجل مناقشة القضايا المطروحة في مجلس النواب وتبادل المشورة والأفكار حول التعاطي معها.
الجدير بالذكر أن النشيط يملك خبرة بلدية تمتدّ إلى العام 2013، كما يمتلك رصيدًا كبيرًا من العمل الاجتماعي والتطوّعي، حيث يترأس حاليًا جمعية مدينة عيسى التعاونية الاستهلاكية، كما ترأس في وقت سابق الجمعية الخيرية لمدينة عيسى، وعمل في العديد من الجمعيات الأهلية والخيرية.
محرر الشؤون الانتخابية:

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها