• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

أكدت أن الإعلان المسبق يُعد تعبيرًا عن الرأي.. «هيئة التشريع»:

اكتساب صفة «المرشّح» لا يتم إلا بعد قبول لجنة الإشراف طلبه

رابط مختصر
2022-06-08T15:24:51.653+03:00


أعلنت الفنانة البحرينية مروة خليل عزمها الترشح للانتخابات النيابية «2022-2026» عن الدائرة العاشرة بمحافظة العاصمة، للعمل من أجل الوطن والمواطن.
وأكدت «أن المواطن هو المكون الرئيس للمشروع الإصلاحي لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم، ومشاركتي ستكون من أجل توفير حياة كريمة للمواطن البحريني، ومراقبة أداء الحكومة وتطوير أدائها عن طريق اقتراح بعض الآليات التي تنفذها العديد من الدول المتقدمة، لتحقيق الأهداف التي ينشدها أبناء هذا الوطن، إضافة إلى دعم الكوادر الوطنية وبالأخص فئة الشباب، لتكون في قلب العملية التنموية».
وأضافت خليل في تصريح لـ«الأيام» أن هدفها تقديم الأفضل وتحقيق التقدم والازدهار لمملكة البحرين بشكل عام، مؤكدة أن ذلك لن يتم إلا بتضافر الجهود، مبدية ثقتها التامة في أن الناخبين سيختارون النائب المناسب لتحقيق طموحاتهم وطموحات أبنائهم الشباب، وقالت: «يبقى هاجسنا أن نكون عند حسن ظن أهلنا وتحقيق ما يطمحون إليه».
وتابعت: «من أولوياتي العمل على التشريعات واقتراح مشاريع جديدة يحتاجها الوطن، ثم تقنين التشريع اللازم لها لتصب في صالح المواطنين، من أجل تحقيق أهداف أبناء دائرتي، الممثلة في العدالة الاجتماعية، والمزج بين مشاكل الناخبين في الدوائر ووضعها في إطار الخطة العامة للمملكة؛ ليكون النائب حلقة الوصل بين المواطنين والحكومة».
وقالت: «سأعملُ بكل إخلاص على تحقيق تطلعات المواطنين في اقتراح قوانين تدعم أصحاب الدخل المتوسط والمحدود، لمواكبة الزيادات المتواصلة في الأسعار، ومشاركة السلطة التنفيذية في إعادة هيكلة الدعم الحكومي ليصل إلى مستحقيه بشكل عادل».
وأوضحت أن وضع التشريعات اللازمة لدعم الاقتصاد الوطني، وزيادة إيرادات الدولة غير النفطية كالسياحة والتجارة والاستثمار من خلالهما، أمر يضمن استدامة موارد الدولة للأجيال القادمة.
وذكرت أنها وضعت أولوية للملف الإسكاني في برنامجها الانتخابي، وأن برنامجها الانتخابي سيركز عليه بالتعاون مع الحكومة لتوفير الأراضي للمشاريع الإسكانية التي باتت تشكل أمرًا ملحًا وضروريًا في الفترة المقبلة.
ودعت إلى إصدار قوانين وتشريعات يتم الاتفاق عليها بين جميع الأطراف، بإيجاد حل لتقليل قائمة الانتظار للحصول على الخدمة السكنية، ودراسة وتعديل معايير على قروض الإسكان ومدى ملاءمتها للزيادات في أسعار السكن.
وأشارت الى أنها ستعمل أيضًا على حفظ حقوق المتقاعدين الذين أفنوا حياتهم في بناء البلد، واستخدام الأدوات الدستورية لدفع عجلة التقدم والتطور في المجالات التنموية كافة.
ووعدت الفنانة مروة خليل أهالي الدائرة العاشرة بمحافظة العاصمة إلى دعم جميع الاقتراحات والتوجهات التي تعود بالنفع على المواطنين في جميع المجالات، كالصحة والتعليم والإسكان وتوظيف العاطلين عن العمل.
خديجة العرادي:

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها