• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

الأنصاري مترشحًا للبلدي في تاسعة الشمالية: ضخّ روح التجديد في العمل البلدي

رابط مختصر
2022-05-31T23:26:57.563+03:00
أعلن محمد الأنصاري نيته الترشح للمجلس البلدي عن الدائرة التاسعة للمحافظة الشمالية والتي يمثلها عضو المجلس الحالي عبدالله القبيسي.
وأوضح أنه يسعى للعمل على ضخّ روح التجديد في العمل البلدي من خلال فكر مختلف بهدف السعي إلى حل مشاكل الدائرة، وأنه سيسعى إلى إشراك المواطنين في اقتراح الأفكار والمبادرات التي تؤدّي إلى تطوير وإبراز العمل البلدي، مشددًا في ذات الوقت على تقديره لجميع الجهود المبذولة للأعضاء الحاليين والسابقين.
وقال بأنه يطمح إلى تحسين حال الدائرة وتطوير الخدمات فيها لجميع للمواطنين.
وعن برنامجه الانتخابي أفاد الانصاري أنه يسعى لتطوير العمل البلدي لتحقيق الأفضل على صعيد التنمية المستدامة، كما يسعى لتسهيل التواصل مع أهالي الدائرة لقياس إنجاز عمله البلدي عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي واستقبال المقترحات والشكاوى والعمل على إجراء لقاءات تشاورية بشكل دوري لكل من النساء والرجال والشباب على حد سواء، وأكد على أهمية العلاقات العامة والسعي الدؤوب لتطويرها.
كما أكد حرصه على الاهتمام بالشباب من أبناء المنطقة واستغلال طاقاتهم الإبداعية وتلبية احتياجاتهم في ابراز مواهبهم عن طريق خدمتهم لدائرتهم والعمل على تطوير مراكز شبابية تتيح لهم التمتع بهواياتهم وتطويرها.
وشدّد على أهمية تلبية احتياجات كبار السن والمتقاعدين وذوي الهمم والاستفادة من خبراتهم في كافة المجالات، منوهًا إلى أنه لن يدخّر جهدًا في الاهتمام بهذه الفئات.
وفي رسالة وجهها الانصاري مخاطباً أهالي دائرته، قال «العمل البلدي لا يُصنع الا بالتعاون والعمل معا فنحن لسنا الا شركاء في صناعة القرار».
سيد أحمد الوداعي:

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها