• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

تمتلك خبرة في العمل البلدي تمتد إلى 15 عامًا

افتخار الحجيري تترشح بلديًا وتعِد ببرامج تغيّر واقع المحافظة

رابط مختصر
2022-05-24T23:39:48.490+03:00


أكدت افتخار علي الحجيري الموظفة بمجلس بلدي الشمالية ومشرفة لجنة الخدمات والمرافق العامة بالمجلس على نيتها خوض المعترك الانتخابي البلدي المقبل، معولة على خبرتها كموظفة مجلس والتي تمتد الى 15 عامًا.
وعن أسباب ترشحها، قالت بأنها جاءت بناءً على تشجيع ودفع أهالي الدائرة والمحافظة الشمالية ككل لها، الى جانب تشجيع أعضاء المجلس انفسهم لها حيث يشهد لها الجميع بقدرتها وتفانيها في العمل وامتلاكها خبرات واسعة في هذا المجال.
والحجيري شغلت عدة مناصب في مجلس بلدي الشمالية تنوعت بين منسق شؤون المبنى ومقرر بلجنة الخدمات الى جانب شغلها منصب منسق العلاقات العامة وأخيرا مشرف لجنة الخدمات والمرافق العامة بالمجلس.
وأضافت «بأن خبرتها ودرايتها وإلمامها واطلاعها التام على أهم الملفات الخدماتية ومكامن الخلل دفعها لتمثيل أبناء الدائرة، مؤكدة بأن ما تمتلكه من الخبرات والعلاقات العامه والانفتاح على الوزارت والجهات الرسمية ذات الصلة كان أحد الأسباب ايضًا التي دفعتها الى إعلان الترشح خدمة لأهالي المنطقة».
ولفتت إلى رغبتها في إكمال مسيرة وعطاء ونشاط العنصر النسائي ممن عملن في هذا المجال، منوهةً إلى ملامح برنامجها الانتخابي الذي سيتناول جملة من الملفات الخدمية الهامة وعلى رأسها ملف الصرف الصحي، وتجميد الأراضي وملف ملاعب الفرجان والسواحل والاستملاكات والآثار وتنمية المدن والقرى إلى جانب مشاريع أخرى إسكانية والعمل على ايجاد حلول لمشاكل تتنوع بين رصف الشوارع والإنارة وكذلك ملفات تتعلق بدور العبادة والمقابر وغيرها من الملفات التي تهم جميع شرائح المجتمع.
وبينت الحجيري بأن لديها من الأفكار والآليات الجديدة التي ستصرح عنها في وقتها وستكون مشاريع مطبقة على أرض الواقع والتي ستغير من واقع المحافظة الشمالية وستخدم الجميع بشكل عام، كما ستركز على مشاريع أخرى تختص بفئة الشباب والمتقاعدين أيضاً.
فاطمة سلمان:

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها