• الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

استقبل عددًا من كبار السن الذين شاركوا بالانتخابات ومنحهم «وسام البحرين».. الملك:

إسهامات مشهودة لرجالات ونساء البحرين في مسيرة النهضة الوطنية

رابط مختصر
2018-12-13T01:52:32.523+03:00
استقبل صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، بمركز عيسى الثقافي أمس، عددا من المواطنين المتقدمين في السن الذين شاركوا في الانتخابات النيابية والبلدية التي عُقدت مؤخرا؛ وذلك للسلام على جلالته.


ورحب جلالة العاهل المفدى برجالات ونساء البحرين الكرام الأوفياء، وأعرب عن خالص شكره وتقديره لهم على روحهم الوطنية العالية وحرصهم على تلبية نداء الواجب بالمشاركة في هذا الاستحقاق الانتخابي، إذ ضربوا أروع الأمثلة في حب الوطن والولاء لقيادته، والانتماء إلى هذه الأرض الطيبة المعطاءة.
وأشاد جلالته بعطائهم وإسهاماتهم المشهودة في مسيرة النهضة الوطنية الشاملة التي أرسى دعائمها الآباء والأجداد وسار على نهجهم الأبناء في مختلف المجالات والقطاعات، مؤكدا أن البحرين تمضي قدما في طريق التقدم والازدهار بتوفيق من الله تعالى وبسواعد مواطنيها وجهودهم المخلصة.


وتقديرا من جلالة الملك المفدى لمشاركتهم الوطنية إذ لبوا نداء الواجب الوطني، ودعم مسيرة التنمية الشاملة التي يقودها جلاله الملك من خلال مشاركتهم في الانتخابات النيابية 2018، تفضل جلالته بمنحهم وسام البحرين، متمنيا لهم موفور الصحة والعافية.


من جانبهم، رفع المواطنون المكرمون أسمى آيات الشكر والامتنان والعرفان إلى جلالة الملك المفدى؛ على ما حظوا به من حفاوة وتقدير وتكريم من لدن جلالته، سائلين المولى عز وجل ان يحفظه ويوفقه ويرعاه، وأن يديم على المملكة الخير والأمن والرخاء تحت قيادة جلالته الحكيمة.


الجدير بالذكر ان المتقدمين في السن الذين تم تكريمهم أمس من قبل جلاله الملك المفدى بوسام البحرين هم ثاجبة إبراهيم محمد شعبان، سعيدة مبارك سعود مبارك، عبدالله محمد جمال حسن، عبدالله إبراهيم نوار علي، أحمد محمد جاسم غانم، سبيكة جاسم محمد جاسم.

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها