• الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

الملك ورئيس الوزراء وولي العهد يتبادلون التهاني

العاهل: مسيرتنا الديموقراطية تزداد رسوخًا مع كل يوم

رابط مختصر
2018-12-13T01:47:47.600+03:00
تلقى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، برقية تهنئة من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وذلك بمناسبة تفضل جلالته بافتتاح دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الخامس لمجلسي الشورى والنواب، هذا نصها:

حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه
ملك مملكة البحرين المفدى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد..
فإننا وقد تابعنا بكل التقدير الكلمة السامية التي تفضلتم جلالتكم بإلقائها في مناسبة تشريفكم حفل مراسم افتتاح دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الخامس لمجلسي الشورى والنواب، لنؤكد بالغ الاعتزاز بما تضمنته كلمتكم من رؤية حكيمة جددتم فيها حفظكم الله، إطار العمل الوطني للمرحلة المقبلة في ظل التعاون القائم والمعهود بين السلطتين التنفيذية والتشريعية.
كما ونود التأكيد على أننا وقد تشرفنا بمواصلة العمل على تنفيذ رؤاكم الحكيمة وطموحاتكم الكبيرة لشعبكم الوفي المحب لجلالتكم، عازمون على بذل جل الجهد لوضع هذه الرؤى موضع التنفيذ استكمالاً وتواصلاً لنهج الإنجازات التنموية الشاملة على مختلف الصعد والتي تشهدها البلاد في عهد جلالتكم الزاهر.
وإذ يطيب لنا اغتنام هذه المناسبة للتعبير عن اعتزازنا بقيادة جلالتكم الحكيمة، لندعو المولى عز وجل أن يحفظكم وأن يسبغ عليكم موفور الصحة والسعادة وطول العمر لمواصلة مسيرة الخير والتقدم والنماء في بلدنا الغالي. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
خليفة بن سلمان آل خليفة
رئيس الوزراء
وبعث صاحب الجلالة الملك المفدى برقية شكر جوابية إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، فيما يلي نصها:
صاحب السمو الملكي العم العزيز الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله
رئيس الوزراء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
بكل السرور تلقينا برقية سموكم المهنئة لنا بمناسبة افتتاحنا دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الخامس لمجلسي الشورى والنواب، وإننا إذ نشكر سموكم لمشاعركم الطيبة، نبعث لكم بصادق تحياتنا وخالص تمنياتنا لسموكم بموفور الصحة والعافية.
وإنها لمناسبة عزيزة على قلوبنا جميعًا ونحن نتابع مسيرتنا الديموقراطية الواثقة المطمئنة التي تزداد رسوخًا مع كل يوم بتوفيق من الله جل شأنه.
ولقد كان لإسهامات سموكم أكبر الأثر في نجاح خططنا من أجل مستقبل زاهر لشعبنا العزيز وترسيخًا للديمقراطية وللحياة الكريمة لهذا الوطن الغالي.
نسأل الله لسموكم الصحة وطول العمر، والله يحفظكم ويرعاكم.
حمد بن عيسى آل خليفة
ملك مملكة البحرين
وتلقى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى برقية تهنئة من صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه بمناسبة تفضل جلالته بافتتاح دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الخامس لمجلسي الشورى والنواب، وفيما يلي نص البرقية:
سيدي حضرة صاحب الجلالة الوالد العزيز الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى حفظه الله ورعاه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
يشرّفني أن أرفع لمقام جلالتكم السامي خالص التهاني والتبريكات بمناسبة افتتاح دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الخامس لمجلسي الشورى والنواب، ويسعدني كذلك أن أشيد بخطاب جلالتكم الشامل وما حمله من مضامين وطنية جامعة تناولتم خلاله كافة جوانب التطور والنمو الذي تشهده مملكتنا الغالية والتطلع للمستقبل والحفاظ على ما تحقق من المكتسبات والإنجازات في مختلف القطاعات.
ويسرّني في هذا اليوم الذي نفتتح فيه فصلاً تشريعيًا جديدًا من العمل الوطني ليضيف نجاحًا آخر لما حققته المملكة على صعيد الممارسة الديمقراطية، أن نعرب عن عظيم الفخر والاعتزاز لما قطعته مسيرة الوطن المباركة بقيادة جلالتكم من خطوات كبيرة رفدتها رؤية وتوجيهات جلالتكم السامية حتى أصبحت نموذجًا راقيًا تتعزز فيها المشاركة الشعبية عبر الالتفاف الوطني حول المسيرة الديمقراطية التي أرسيتم دعائمها بما لمسناه من مشاركة فاعلة من كافة أبناء البحرين في الاستحقاق الانتخابي سواء بالترشيح أو الانتخاب عكست حرصهم على الحفاظ على المكتسبات الديمقراطية الوطنية.
وفي الختام نجدد لجلالتكم في هذه المناسبة العهد على مواصلة العمل للإسهام في تحقيق المزيد من المكتسبات والتقدم لوطننا الغالي في ظل قيادة جلالتكم حفظكم الله ورعاكم.
سائلاً الله العلي القدير أن يديم على جلالتكم موفور الصحة والسعادة وطول العمر.
ودمتم سيدي سالمين موفقين..
ابنكم المخلص
سلمان بن حمد آل خليفة
ولي العهد نائب القائد الأعلى
النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء
وبعث صاحب الجلالة الملك المفدى برقية شكر جوابية الى صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وفيما يلي نصها:
صاحب السمو الملكي ابننا العزيز الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حفظه الله
ولي العهد نائب القائد الأعلى - النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
بكل السرور والتقدير تلقينا برقية سموكم المهنئة لنا بمناسبة افتتاحنا دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الخامس لمجلسي الشورى والنواب، وإننا إذ نعرب عن خالص شكرنا لسموكم وتقديرنا لمشاعركم نستحضر دور سموكم الكبير ومشاركتكم الطيبة في دعم هذه المسيرة المباركة وتحقيق هذه المنجزات الديموقراطية التي تترسخ عامًا بعد عام وتعد لمستقبل مزدهر لهذا الوطن العزيز وتحقيق كل معاني العزة ومظاهر التقدم لكل أبنائه.
أدام الله عليكم نعمة العافية ووفقكم لما يحبه ويرضاه، ودمتم سالمين يحفظكم الله.
والدكم
حمد بن عيسى آل خليفة
ملك مملكة البحرين
وتلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة رئيس الوزراء الموقر برقية تهنئة من صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد ال خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه بمناسبة افتتاح دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الخامس لمجلسي الشورى والنواب، هذا نصها:
صاحب السمو الملكي العم العزيز الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة
رئيس الوزراء حفظه الله ورعاه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
بمناسبة افتتاح دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الخامس لمجلسي الشورى والنواب يسعدني أن أرفع إلى سموكم الكريم خالص التهاني والتبريكات في هذا اليوم الذي نحتفي فيه مجددًا بمسيرتنا الوطنية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.
ويسرّني في هذا اليوم العزيز على قلوبنا جميعا الذي يمثل انطلاقة جديدة لمواصلة المسيرة الديمقراطية التي اختطها جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه أن نشيد بما تقومون به سموكم من جهود أرست قواعد للتعاون البناء بين السلطتين التنفيذية والتشريعية امتثالاً للتوجيهات الملكية السامية وما أثمر عن هذا التعاون من منجزات لنماء وازدهار الوطن والمواطن وتحقيق التطلعات والإنجازات. مثمنين لسموكم حفظكم الله ما تقدمونه من عطاء وطني كبير أسهم في تحقيق النهضة الحديثة للمملكة في ظل المسيرة التنموية الشاملة لحضرة صاحب الجلالة الملك الوالد حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.
سائلاً الله العلي القدير أن يوفقكم ويسدد دومًا على طريق الخير خطاكم وأن يديم على سموكم موفور الصحة والسعادة وطول العمر.
ودمتم سموكم سالمين موفقين..
ابنكم
سلمان بن حمد آل خليفة
ولي العهد نائب القائد الأعلى
النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء
وبعث صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه برقية شكر جوابية إلى صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله هذا نصها:
صاحب السمو الملكي الابن العزيز الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حفظه الله ورعاه
ولي العهد نائب القائد الأعلى
النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد..
فلقد كان من دواعي سرورنا أن نطلع على برقية سموكم الكريمة المهنئة لنا بمناسبة افتتاح دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الخامس لمجلسي الشورى والنواب، والذي أقيم برعاية سامية وتشريف من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وذلك تواصلاً وتأكيدًا لنجاح المسيرة الديمقراطية التي أرسى جلالته حفظه الله دعائمها في وطننا الحبيب.
ويطيب لنا في هذه المناسبة الطيبة أن نعرب عن اعتزازنا بما تضمنته برقية سموكم من مشاعر نبيلة نعتز بها كثيرًا وكذلك عن تقديرنا لما تواصلون القيام به سموكم من جهود كبيرة ضمن منظومة العمل الوطني ودور سموكم البارز في مجال التنمية الاقتصادية إسهامًا فيما نسعى إليه جميعًا من نهضة وتقدم ونماء لبلدنا العزيز.
ندعو المولى سبحانه وتعالى أن يحفظ سموكم وأن يسبغ عليكم موفور الصحة والسعادة ودوام التوفيق والسداد.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
خليفة بن سلمان آل خليفة
رئيس الوزراء

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها