• الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

رئيس الوزراء يتلقى برقية تهنئة من النائب الأول لرئيس «الغرفة»

رابط مختصر
2018-12-13T01:47:05.753+03:00
تلقى صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر برقية تهنئة من النائب الأول لرئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين خالد محمد نجيبي بمناسبة افتتاح دور الانعقاد السنوي العادي الاول من الفصل التشريعي الخامس للمجلس الوطني، هذا نصها:
صاحب السمو الملكي الأمير/‏ خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله ورعاه
رئيس الوزراء الموقر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
يشرفني بمناسبة افتتاح دور الانعقاد السنوي العادي الاول من الفصل التشريعي الخامس للمجلس الوطني أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أصدق التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية.
أن افتتاح الفصل التشريعي الخامس هي مناسبة وطنية تدفعنا لاستذكار جهودكم الطيبة التي تبذلونها ولازلتم حفظكم الله، لاستشراف آفاق وركائز جديدة للنهوض بمستقبل اقتصادنا الوطني في هذا العهد الزاهر، والعمل على نهضة البحرين وشعبها في مختلف الميادين والأصعدة، ودوركم المحوري في دعم ومساندة المشروع الوطني لجلالة الملك المفدى، وما الانجازات التي حققتها البحرين إلا ولكم يد فيها حفظكم الله ورعاكم.
داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الوطنية على المملكة وشعبها الوفي وهي تحلق عاليا في سماء الانجاز ونحو التحديث في ظل العهد الزاهر الذي نعيشه، وأن يحفظ سموكم ويديم عليكم نعمة الصحة والعافية، وأن يمدكم بعونه وتوفيقه للمضي قدما بعزم وثبات.
وفقكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم وكلل بالخير جهودكم الطيبة والمخلصة في تحقيق ما يصبوا إليه جميع أبنائكم المواطنين من تقدم ورفعة ووحدة وطنية لمملكتنا الغالية في ظل العهد الزاهر لقيادتنا الرشيدة حفظها الله تعالى. وتفضلوا يا صاحب السمو الملكي الأمير بقبول أسمى آيات التقدير والإجلال،
ودمتم بعون الله سالمين.
خالد محمد نجيبي
النائب الأول لرئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها