• الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

‎القاضي المهزع: «ثالثة الشمالية» تشهد إقبالا على الانتخابات

رابط مختصر
2018-12-01T11:44:09.280+03:00
قال قاضي مركز الدائرة الثالثة بالمحافظة الشمالية المستشار محمد بن أحمد المهزع أن حضور الناخبين في الجولة الثانية متميز ويعكس وعي الناخبين بأهمية المشاركة في الحياة السياسية، حيث كان الحضور من جميع أطياف المجتمع وفئاته من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والشباب رجالاً ونساءً.

وأضاف "ينم هذا الحضور المتميز عن تكاتف الشعب إصرار بالارتقاء بالحياة السياسية في مملكة البحرين عن طريق الاختيار الأكفأ والأنسب لتمثيله بما يساهم في المضي قدماً بالمشروع الإصلاحي نحو مستقبل مشرق بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى".

وأكد أن المواطنين مارسوا حقوقهم الدستورية بكل يسر وسهولة، وذلك بفضل الجهود المبذولة من قبل اللجنة العليا للإشراف على سلامة الانتخاب، وكذلك جهود اللجنة التنفيذية لانتخابات 2018.

ولفت إلى أن القضاة هم الضامن الأمين كونهم يملكون الرأي الفيصل ويديرون كافة مجريات العملية الانتخابية بدءاً من القيد في كشوف الناخبين وصولاً إلى تلقي طلبات الترشيح وفحصها وإعداد كشوف المرشحين وانتهاءً بضمان ممارسة المواطنين لحقهم الدستوري عن طريق الاقتراع بكل سرية وسلاسة، والإشراف على فرز الأصوات وإعلان نتائجها، فضلاً عن إشرافهم على سلامة الانتخابات والنظر في أي اعتراض على قراراتهم.
كاظم عبدالله

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها