• الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

العسومي يشكر أهالي أولى العاصمة ويقدّر ثقتهم.. ويعدهم بالأفضل

رابط مختصر
2018-11-30T01:15:33.333+03:00
تقدم النائب المستقل عن الدائرة الأولى بمحافظة العاصمة عادل عبد الرحمن العسومي بجزيل الشكر والعرفان إلى أهالي الدائرة؛ على وقفتهم الجادة التي أسهمت في اكتساحه ووصوله إلى المجلس النيابي من الجولة الأولى بعدد أصوات 3182، أي ما نسبته 75.21% من إجمالي عدد الأصوات.
وقال العسومي: «إن نسبة المشاركة في الانتخابات النيابية والبلدية التي بلغت نحو 67% للنيابي، فيما بلغت نسبة المشاركة في الانتخابات البلدية 70%، يؤكد الوعي السياسي الذي يتحلى به الشارع البحريني اليوم باختلاف أطيافه وتوجهاته وانتماءاته، وأهمية مشاركته في هذا العرس الديموقراطي البحريني».
مواصلا حديثه: «فقد كان تاريخ 24 نوفمبر 2018، وهو تاريخ الانتخابات، يومًا تاريخيًا في مسيرة الإصلاح لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه، قائد مملكتنا الغالية وراعي نهضة مملكة البحرين».
ووجه كلامه إلى أهالي دائرته الانتخابية قائلاً: «أودّ أن أشكركم فردًا فردًا لمنحي أصواتكم وثقتكم ومساندتكم لي في حملتي الانتخابية، فقد كانت محبتكم وثقتكم الداعم الأكبر لي خلال مسيرتي الانتخابية السابقة، وستكون الداعم لي في مسيرتي المقبلة بإذن الله».
وتابع قائلاً: «صوتكم وسام اعتز به، وإن تصويتكم ومشاركتكم في هذا العرس الديموقراطي أكد عمق العلاقات التاريخية وحبكم وولاءكم للبحرين ومليكها وقيادتها الرشيدة، ودعمكم للمسيرة الإصلاحية لجلالة الملك».
وأكد العسومي أنه سيسعى جاهدًا إلى تحقيق كل ما يمكن تحقيقه من متطلبات لأهالي الدائرة، وأن بابه سيظل مفتوحًا لأي مقترحات أو أفكار تخدم الدائرة الأولى بمحافظة العاصمة بشكل خاص، ومملكة البحرين الغالية بشكل عام.

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها