• الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

المرشّح النجدي يدعو إلى المشاركة الفاعلة بهدف التغيير

رابط مختصر
2018-11-29T00:49:02.220+03:00
دعا المرشّح النيابي المستقل عن الدائرة الثامنة بالمحافظة الشمالية المستشار القانوني الدكتور عبدالرحمن النجدي إلى ضرورة المشاركة الفاعلة في الجولة الثانية من الانتخابات، منوهاً إلى ضرورة ان تكون المشاركة بهدف التغيير.
وقال في تصريح صحفي لـ(الأيام): «لا تغيير بدون المشاركة والحضور الفاعل والواعي في الانتخابات».
وأكّد النجدي الذي انتقل للمنافسة في الجولة الثانية أن ما طرأ من مستجدات على الساحة الانتخابية حالياً دفع الكثير من الناخبين لتعزيز مواقفهم السابقة التي قررت أن تختار الأفضل وفقا لمعايير الخبرة العملية والإنجازات المتعددة والشهادات العلمية في مجال السياسة والقانون الدستوري، وتكريم الدولة الرسمي على ما تم تقديمه من مجهودات قانونية وقضائية متميزة رفيعة المقام. وأشار النجدي في هذا السياق إلى حصوله على أربعة أوسمة عالية المقام، إضافة الى نوط عسكري، وقال «إن دلّ ذلك على شيءٍ فإنما يدلّ على التناسب مع العمل البرلماني، والقوة الفكرية والعملية في مجال التشريع وهو المتطلب الأول لهذا النوع من العمل».
ودعا المستشار النجدي الناخبين في دائرته إلى ضرورة التوجّه يوم السبت القادم إلى صناديق الاقتراع مجدداً بكلّ عزيمة وإصرار لاختيار المرشّح المستقل صاحب الإرادة الحرة والرأي الخاص الأقرب لتحقيق رغبات ومطالب المواطنين المعقلنة والراشدة.
ودعا النجدي الناخبين إلى ضرورة إعادة النظر والقراءة التي تتــوافق مــع المصلحة العامة، وقال «لا كيانــات سياسية مــهما كـــان نوعها تتقدم على البحرين أولا».

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها