• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

معيوف: «المواطن خط أحمر» يجب ألّا يكون شعارًا للانتخابات فقط

رابط مختصر
2018-11-21T02:58:53.650+03:00
أكد المترشح النيابي للمحافظة الشمالية الرابعة علي معيوف أن شعار المواطن أولاً ودائمًا وخط أحمر، هو شعار يتبناه كل المترشحين للانتخابات بشكل أو بآخر، والكل يطرح الرؤى والأفكار والمشروعات التي يرى من زاويته أنها ستحقق هذا الهدف، وجميل أن يلتقي الجميع وكل قوى المجتمع البحريني على هذا الهدف وأن يكون شغلنا الشاغل فى الفترة القادمة.
وأضاف «إنني أرى أنه إذا أردنا أن نحقق هذا الهدف كما يجب، حتى لا يكون مجرد شعار نتبناه في كل انتخابات وفي المناسبات، وحتى نمضي في صناعة المستقبل البحريني كما يجب، فإن هذا يقتضي مشاركة العناصر السياسية والاقتصادية والاجتماعية والتقنية والشبابية والثقافية والعمالية وغيرها مع النواب والحكومة في رسم أسس وأركان هذه الصناعة، بما يخلق حالة من التكامل بين كل قوى ومكونات المجتمع البحريني دون استثناء».
وأكد معيوف أن المطلوب بشكل ملح إدراك الحاجة إلى الدخول في طور مرحلة جديدة من الإصلاح والتحديث المدروس، خاصة عبر التخلّص من شبكة المصالح الخاصة التي ترى أنه ليس من مصلحتها تحقيق أي إصلاح جاد وحقيقي وملموس.
وشدد على ضرورة تحرير المواطن البحريني من مخاوفه وهواجسه، سواء المتمثلة في الرسوم والضرائب المتوالية، أو ما يشغل المواطن في الوقت الراهن كضريبة القيمة المُضافة التي ستفرض مع بداية 2019، ويضاف إلى ذلك تبعات الدّين العام والعجز في الميزانية اللذين يجب أن نواجههما بسياسات واقعية وفعّالة، لا سياسات تفاقم من العجز المالي والدين وفوائده.
وأضاف «إننا في أمسّ الحاجة إلى تطوير إدارة هذين الملفين هدفًا استراتيجيًا، حتى لا يظل المواطن ضحية اجتهادات وسيات عير حصيفة».

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها