• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

أكدت إعدادها رؤية واقعية تحقق الاستقرار المعيشي للمواطنين.. العصفور:

حظوظي الأوفر في «أولى الشمالية».. ورؤيتي خريطة عمل برلمانية طموحة

رابط مختصر
2018-11-20T09:52:10.420+03:00

أكدت المترشحة عن الدائرة الأولى بالمحافظة الشمالية ابتسام عبدالحسين العصفور أنها ستقدم رؤية تشريعية متكاملة، تهدف من خلالها إلى تحقيق الاستقرار للأسرة البحرينية، وتفتح الآفاق نحو مستقبل أفضل للبحرين وأهلها.
وأكدت أن برنامجها الانتخابي يتضمن محاور عديدة، تتلخص في مجملها في التوجّه نحو مصلحة المواطنين وتحقيق العيش الكريم لهم، عبر سن التشريعات في الملفات التي من شأنها أن تترجم على شكل خدمات يستفيد منها المواطنون.
وأكدت أن المواطن البحريني يريد اليوم رؤية جادة، بعيدة عن دغدغة المشاعر أو فيها أطروحات غير قابلة للتحقق، مؤكدة أن وعي الشعب البحريني يجعله مدركًا ومفرّقًا بين الدعايات الانتخابية المؤقتة وبين البرامج الواقعية التي لها أن تنعكس ضمن تشريعات وقوانين في المستقبل.
وبشأن حظوظها في المنافسة الانتخابية، قالت العصفور: «أرى أن حظوظي الأوفر من بين المترشحين الآخرين؛ لكوني قريبة من الأهالي، وأدرك حجم الهموم والاحتياجات التي يُنادون بها ، وأرى أنني قادرة على تمثيلهم تحت قبة البرلمان».
وأكدت أنها ستسعى جاهدة إلى مساندة الجهود الحكومية في معالجة الملف الإسكاني، بما يُوفر المسكن الملائم للمواطنين، وبما ينعكس في تحقيق العيش الكريم لهم، خصوصًا أن هذا الملف يُعد الأهم بالنسبة إلى المواطنين، مشيرة إلى عزمها طرح ملفات أخرى تعالج مشاكل اجتماعية قائمة، كالبطالة.
وأشارت إلى أن برنامجها يُشكّل خريطة طريق لعمل برلماني طموح، إذ تناول الملفات المهمة كافة، إضافة إلى مرئيات عديدة تتعلق بالشباب والمرأة.
حسين العابد

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها