• الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

في هذا الكيان تتحدد الرواتب والتقاعد والرسوم.. والخدمات للشعب.. المرشح السلوم:

مجلس النواب يؤثر على حياة المواطن البسيطة.. فأحسنوا الاختيار

رابط مختصر
2018-11-09T10:08:41.393+03:00
دعا المرشح النيابي للدائرة الخامسة بمحافظة العاصمة أحمد صباح السلوم جميع أبناء البحرين إلى المشاركة بإيجابية في الانتخابات النيابية القادمة ليس بالتواجد فقط، ولكن بالتدقيق في اختيار مرشحيهم، مؤكدًا أن التهاون في اختيار المرشحين بالنواب أدى لخسائر كبيرة شعرنا بها كمواطنين سواء على مستوى الاقتصاد أو الخدمات المقدمة للأهالي.
وتوجه المرشح النيابي برسالة مفتوحة لجميع ناخبين البحرين «مجلس النواب يؤثر على تفاصيل حياتك البسيطة، القوانين التي تخرج من هذا الكيان تحدد تقاعدك ورواتبك والرسوم التي تدفعها والضرائب التي ستفرض عليك، وهل ستحصل على دعم أم لا؟!، فلا تستهن أبدا باختيارك وقدرتك على التغيير وتصحيح المسار».
وقال السلوم «نتمنى أن نخلق وعيا حقيقيا لدى جموع الشعب البحريني بأهمية مجلس النواب وتأثيره على حياتهم بكل تفاصيلها، فلابد من المشاركة والتفاعل، لا أحد يفرح بمكاسب بسيطة آنية لحظية سيزول تأثيرها بعد أيام، ولكن يكون الحرص دائما وأبدا على اختيار النائب الذي يستطيع أن يخدم ويطلع ويناقش بفاعلية وإيجابية لصالح الوطن ولصالح أبناء وطنه، نائب لا يجامل أبدا ولا يستفيد من موقعه لخدمة أغراضه الشخصية والدائرة الضيقة المحيطة به».
وأكد السلوم الذي يخوض الانتخابات النيابية تحت شعار «معا نصحح المسار» على أهمية أن يكون النائب ملمًّا بالظروف السياسية والاقتصادية التي تحيط بالمنطقة لا منكبا على الجانب الخدمي فقط برغم أهميته للناس، مبينا في هذا الصدد أن المحيطين الدولي والإقليمي يؤثران بشكل مباشر على معيشة الناس وحياتهم، وخاصة أن اقتصاد البحرين مرتبط ارتباطا مباشرا بأسعار النفط العالمية، وأسعار النفط بدورها مرتبطة بالأحداث السياسية في المنطقة، لذا فأنت تختار النائب الذي يضعك في اعتباره عند مناقشة كل صغيرة وكبيرة داخل مجلس النواب.
وقال السلوم «عمل النائب يجب أن يشمل قضايا وهموم المواطنين جميعا.. ومستقبل هذا الوطن.. مراعيا ‏كل الظروف المحيطة به.. وما تموج به المنطقة من أحداث وتوترات جيوسياسية ‏نتابعها بشكل متواصل في السنوات الأخيرة، هذه الأحداث المتوالية والمتسارعة باتت ‏تؤثر عليك أنت شخصيا، وعلي أنا أيضا وعلى البحرين كلها حتى لو بذلنا كل الجهد ‏لتفادي هذه التأثيرات، إلمام النائب بأوضاع المنطقة والبحرين، ونظرته للمستقبل ‏وعمله على وضع قوانين تليق بهذه المرحلة وتستشرف المستقبل هو أمر في صلب ‏مصلحتك أنت كناخب».
وتابع قائلاً «القوانين التي تشرع في مجلس النواب تؤثر على حياتك وحياة أبنائك ‏من بعدك، تؤثر على دخلك وعلى قوت أسرتك.. تؤثر في التعليم والصحة والتجارة ‏والبيئة.. فلا تفرط في حقوقك أبدا بمكاسب وقتية زهيدة».‏

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها