• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

القعود: من أجل الوطن والمواطن.. طموح وإرادة سعيًا للريادة

رابط مختصر
2018-11-09T10:08:14.170+03:00

أكدت مرشحة سابعة الجنوبية الدكتورة لطيفة القعود أن حبها لعملها كرئيسة للمرشدات هو الذي تسبب في تأخرها في إعلان ترشحها للمجلس النيابي مشيرة الى ان الهدف الرئيس الذي دفعها للترشح هو تلبية للواجب الوطني ومن اجل الوطن والمواطن والسعي للعمل على توفير الحياة الكريمة للمواطنين من خلال تنفيذ برامج الحكومة وتطوير الآليات وتحقيق المتطلبات التي يسعى اليها المواطن ومساندته في تحقيق طموحاته سعيا للريادة.
وقالت: «من أجل الوطن والمواطن فإن برنامجي الانتخابي تم اختياره بعد التشاور مع مواطني الدائرة»، مؤكدة بان البحرين للجميع وسوف تضع ايديها معا مع الجميع للوصول الى الاهداف المنشودة في مختلف المجالات وستعمل جاهدة على تنفيذ البرنامج الانتخابي متطلعة من خلاله لمستقبل وحياة كريمة للمواطنين.
وتابعت القعود سوف يكون شعارها الانتخابي «من أجل الوطن والمواطن.. طموح وإرادة سعيًا للريادة»، مشيرة ان هذا الشعار قد جاء من منطلق عملها كرئيسة للمرشدات واللواتي يسعين منذ بدايتهم الى تحقيق الريادة والهدف الذي يسعين إليها وهي كذلك تسعى لتحقيق هدفها في تحقيق الريادة في مجال عمل المرأة على الصعيد السياسي وإثبات قدرة المرأة على العطاء على جميع الأصعدة وفي جميع المجالات.
الجدير بالذكر أن الدكتورة لطيفة القعود مرشحة سابعة الجنوبية تشابهه اسمها مع اسم النائب السابق لطيفة القعود والتي كانت أول امرأة بحرينية دخلت مجلس النواب، وهم قريبتين من جانب الأم، وتمنت الدكتورة لطيفة ان تصل الى مجلس النواب وتحدو حدوها والوصول الى ما وصلت اليه، فهي كانت مثلاً للمرأة البحرينية التي أثبتت قدرتها على التفاعل مع جميع الملفات والتشريعات.
سماء عبدالجليل:

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها