• الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

عمار آل عباس: متفائل بالفوز و«بابي مفتوح للجميع»

رابط مختصر
2018-11-06T01:04:15.020+03:00
أكد مرشح تاسعة العاصمة عمار حسين آل عباس عن مدى تفاؤله بالفوز في الانتخابات النيابية المقبلة، موضحًا أن هذه الثقة نابعة من استحسان الأهالي لخبر ترشحه ويعزو هذا التفاؤل إلى ثمرة الجهود التطوعية والاجتماعية السابقة والتي جعلته قريبًا من الناس.
وأضاف أن لديه علاقات طيبة وواسعة مع جميع أبناء الدائرة قائلاً: «تربطني بالجميع علاقة شفّافة وواضحة وصادقة وملامسة جدًا لاحتياجات الواقع بلا رتوش تجميلية، فما ألمسه أن الناس تعرفني جيدًا كما أنا من خلال عملي معهم، كما أني أعرفهم وأعرف بالضبط ما هي توجهاتهم واحتياجاتهم وطبيعة الحلول المناسبة لما لديهم من نواقص.
ويواصل قائلاً: هذه العلاقة الوثيقة مع الناس هي الركيزة الأساس التي أرى أنها تدعم حظوظي الانتخابية وهي أقرب للربح المشترك للجميع، فهذا القرب بيني وبين والناس يجعلنا متفقين على ما يجب أن تكون عليه المرحلة المقبلة وهذا القرب هو الأساس لحملتي الانتخابية.
وأشار الى أن شعاره الانتخابي هو «قوتنا بتعاوننا»، ورسالته للناخبين «بابي مفتوح للجميع»، شارحًا أن شعاره الانتخابي يأتي كثمرة لأهم درس تعلمته من مسيرته المهنية ونشاطه في المجــال الإعلامي والاجتماعي والتطوعي والإنساني
فاطمة سلمان:

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها