• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

المرشح علي سبت: رسم سياسة اقتصادية واجتماعية تلبي طموحات المجتمع

رابط مختصر
2018-11-06T01:01:55.820+03:00
أكّد مرشح المجلس النيابي بالدائرة الخامسة في المحافظة الشمالية علي محسن سبت أن ترشحه للمجلس النيابي يأتي في ضوء حرصه الكبير على الحفاظ على مكتسبات الوطن و إكمال ما بناه الرعيل الاول من رجالات البحرين الاوفياء بمواصفات جديدة تواكب التطورات المهولة في المنطقة والمشروع الإصلاحي لصاحب الجلالة وميثاق العمل الوطني ودستور مملكة البحرين.
وقال في تصريح للأيام أن سيجتهد في حال تمكّن من الوصول إلى المقعد البرلماني من أجل العمل الجاد على تحديث وتطوير منظومة التشريعات والقوانين والأنظمة في المملكة بما يواكب كافّة التطورات المتلاحقة والسريعة في مختلف المجالات.
وشدّد على أنه سيستخدم كافّة الأدوات البرلمانية الرقابية والتشريعية لضمان وضع الرجل المناسب في المكان المناسب على صعيد الوظائف القيادية والعامة في مختلف الوزارات والجهات والهيئات الحكومية وعلى اختيار الكفاءات الوطنية واصحاب الخبرة بعيدا عن الطائفية والمحسوبية.
في ذات الوقت، أكّد سبت على أنه سيسعى في حال وصل إلى مجلس النواب إلى التعاون مع أعضاء المجلس من أجل المساهمة في رسم سياسة اقتصادية واجتماعية تلبي طموحات واحتياجات جميع طبقات المجتمع.
وقال بأن برنامجه الانتخابي يقوم على الإيمان بدور الشباب في قيادة الموارد والعمل على إيجاد حلول لخريجي الجامعات وحملة الشهادات العليا.
وحول الجانب الاقتصادي، قال سبت بأنه سيعمل على تشجيع الاستثمار كجذب الشركات العالمية للاستثمار في المملكة للمساهمة في انعاش الاقتصاد الوطني بمشاريع كبيرة ذات مردود مالي ومعرفي عالٍ.
وأضاف إذا وفقني الله ووصلت لقبة البرلمان سأركز على مجموعة من المبادرات التي تتمحور حول القضايا الاقتصادية والاجتماعية خصوصا الأمور المتعلقة بالشباب البحريني فهدفنا رقي الوطن وازدهاره وسأعمل والأخوة النواب جاهدين لنرى البحرين في أحلى واجمل صورة ببرلمان قوي قادر على تعزيز الرؤية الشاملة 2030.

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها