• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

المترشح العود: طلبات الدير وسماهيج الإسكانيــة متوقفــة منـــذ العـام 2002

رابط مختصر
2018-11-05T02:23:17.803+03:00

أكد المترشح البلدي في الدائرة السادسة بالمحرق فاضل عباس العود أنه سيضع تطوير شارع ريا على رأس أولوياته بعد وصوله لمقعد المجلس البلدي، لافتا إلى أن تطوير هذا الشارع يمثل مطلبا للأهالي في قريتي الدير وسماهيج إذ يربط القريتين بالمحرق وإلى كل البحرين، وهو من اتجاهين فقط ويحتاج إلى تطوير بحيث يكون بعدة مسارات.
ولفت العود إلى أن تطوير الشارع سيسهل دخول وخروج الأهالي خصوصا أن الشارع يشهد ازدحامات مرورية خانقة خلال فترة الذروة، وذلك عند توجه القاطنين في القريتين إلى أعمالهم.
وقال المترشح العود إن طلبات الأهالي الإسكانية في القريتين متوقفة منذ حوالي 16 عاما، إذ أن آخر الطلبات التي تم توفيرها تعود لعام 2001، ومنذ العام 2002 لم يتم توزيع أي وحدات إسكانية للأهالي مما أدى لتراكمها، لذلك سأعمل على إيجاد حل لهذا الموضوع من خلال استملاك أراضٍ في الدائرة لتكون مشروعا إسكانيا يخدم السكان، إضافة إلى أن يكون لهم نصيب في المشاريع الإسكانية العامة.
وأشار إلى أن القريتين تفتقدان لساحل عام يشكل متنفسا للقاطنين وبالرغم من أن ذاكرة الأهالي مرتبطة بالبحر إذ أن كثيرا منهم يمثل البحر مصدر رزق لهم، وأنه بدوره سيعمل جاهدا على تخصيص ساحل للدائرة، مع العمل على تطوير مرفأ ريا للصيادين ليكون مرفأ نموذجيا يحتوي على العديد من الخدمات.
محرر الشئون الإنتخابية:

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها