• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

المحامي د. علي ماجد النعيمي في إعلانه عن البرنامج الانتخابي:

برنامجي يتضمن جوانب مهمة بعيدًا عن المزايدات السياسية

رابط مختصر
2018-11-05T02:21:40.560+03:00
أكد المحامي الدكتور علي بن ماجد النعيمي مرشح الدائرة السابعة في المحافظة الجنوبية أنه قد وضع اللمسات النهائية لبرنامجه الانتخابي لخوض غمار الانتخابات البرلمانية عن الدائرة السابعة في المحافظة الجنوبية، مشيرا إلى أن هذا البرنامج يتضمن جوانب مهمة بعيدا عن المزايدات السياسية والشعارات، وهو نابع من دراسة مستفيضة للواقع، ويهدف للإسهام في بناء مستقبل زاهر للبحرين في ظل المشروع الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.
وقال النعيمي: «راعيت في إعداد هذا البرنامج العديد من الجوانب السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والشبابية، والتي استخلصتها من خلال ما تم طرحه خلال لقاءاتي العديدة مع الأهالي من أبناء الدائرة، وحواراتي معهم. وبالتالي سيكون إن شاء الله تعالى معبرا عن طموح المواطنين عامة، وأبناء الدائرة السابعة خاصة».
وأضاف الدكتور علي النعيمي: «شعاري دائما الوطن للجميع، لذلك فإن البرنامج الذي سأنشر تفاصيله قريبا، يشمل النواحي السياسية مع عدم إغفال الجانب التشريعي كونه يشكل إطارا مهما للتنمية، كما يشمل الشأن الاقتصادي كون رقي الأوطان وتطورها يعتمد عليه أساسا، كما لم أغفل الشأن الاجتماعي والشبابي والثقافي. فكل الجهود إذا تظافرت تحققت النتائج المرجوة التي تسهم في دفع عجلة التقدم في وطننا العزيز».

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها