• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

مرشح السابعة الجنوبية الدكتور علي النعيمي:

التواصل مع المواطنين في الدائرة وخارجها محل اهتمامي في الحاضر والمستقبل

رابط مختصر
2018-10-29T03:11:59.417+03:00
بعد تسجيل ترشحه للانتخابات النيابية عن الدائرة السابعة في المحافظة الجنوبية، وفي إطار حملته الانتخابية، التقى المرشح النيابي الدكتور على بن ماجد النعيمي بعدد من المواطنين في الدائرة، ضمن سلسلة لقاءاته المستمرة في المجلس الأسبوعي مع الناخبين. واستمع إلى آرائهم وتطلعاتهم، خلال عرض ومناقشة برنامجه الانتخابي، وفي مقدمته الجانب التشريعي وتطوير بما يخدم التنمية في مملكة البحرين. كما تم التطرق خلال هذه الاجتماعات إلى احتياجات المحافظة الجنوبية بوجه عام، والدائرة السابعة بوجه خاص، وما تشكله من أهمية في البرنامج الانتخابي.
وأعرب الدكتور علي النعيمي عن تقديره لما تم طرحه من ملاحظات وآراء من قبل المواطنين، وأنها ستكون بإذن الله تعالى محط الاهتمام في البرنامج الانتخابي، كما في عمله بإذن الله تعالى، مشيرًا إلى أهمية تطوير التشريعات التي تخدم المواطنين، خصوصًا تلك التي تؤثر على حياتهم وحياة أبنائهم في الحاضر والمستقبل على حد سواء، الأمر الذي يستدعي أن تدرس هذه التشريعات دراسة مستفيضة ودقيقة وتخصصية، تراعي كافة المؤثرات ودوافع إصدارها لتأثيرها الفوري والمستقبلي على التنمية، ومن هنا تأتي أهمية مجلس النواب، باعتباره ركيزة أساسية من ركائز التشريع في المملكة، وعليه، وعلى لجانه، تقع مسؤولية كبرى لتحقيق تطلعات المواطنين في هذا المجال تحديدًا.
وختم النعيمي تصريحه بأنه مستمر في تواصله مع جمهور الناخبين، باعتبار التواصل ركيزة أساسية يسعى للمحافظة عليها قولاً وفعلاً، وتعزيزها لما فيه خير الجميع، فالتواصل الحي هو صفة من صفات أهل البحرين الكرام تعلمناها من الإباء والاجداد وعلى جيل الشباب المحافظة عليها وتعزيزها.

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها