• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

تقدّم ببلاغ رسمي لإدارة مكافحة الجرائم

المرشح علي سمير يتلقى رسائل تهديد للانسحاب من الترشّح

رابط مختصر
2018-10-15T05:47:51.377+03:00
أفاد المرشح النيابي علي سمير ممثل الدائرة الثالثة بمحافظة العاصمة أنه تقدم ببلاغ رسمي إلى إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية بوزارة الداخلية بشأن رسائل نصّية تسلّمها على هاتفه الشخصي، وتحمل لغة الوعيد والتهديد له ولعائلته لدفعه للانسحاب من الترشّح للانتخابات.
وقال في تصريح لـ«الأيام»: «تلقّيت خلال الأيام الماضية عدداً من الرسائل التي تهدّد سلامتي وسلامة عائلتي، ومن جهتي فقد سارعت إلى تقديم بلاغ بهذا الشأن».
وأضاف «الحمد لله، فإن الإدارة المعنية بوزارة الداخلية تسلّمت البلاغ وبادرت إلى أخذ كافّة المعلومات والبيانات والصور لإجراء التحقيقات اللازمة، وتمت طمأنتي من الإدارة المعنية بأنه سيتم القيام باللازم وبأنه لن يكون مسموحاً لأحد بالتطاول على الآخرين أو تهديدهم».
مؤكداً أن «تلك الأصوات النشاز لن تمنعني من شقّ طريقي ومواصلة المشاركة في العملية الانتخابية بهدف أن تكون هناك شراكة حقيقية في صنع القرار، ولأكون أحد الأعضاء الشباب في المجلس القادم؛ سعياً لحفظ حقوق الناس ولإيصال أصواتهم والعمل على تلبية احتياجاتهم».
وتابع: «لغة التهديد لا يجيدها إلا الضعفاء، وهذه لغة تجاوزها الزمن، لا تؤثر فيّ بشيء ونحن لسنا ملكًا لأحد، وليس من حقّ أحدٍ يختلف معنا في الرأي أن يمنعنا بالقوّة عن المضي فيما نراه ونتبنّاه من رأي».
فاطمة سلمان:

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها