• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

السماهيجي مترشّحاً للبلدي بسادسة الشمالية:

توفير محطّات انتظار لطلبة المدارس

رابط مختصر
2018-10-14T03:58:04.910+03:00
أعلن قاسم السماهيجي عزمه الترشح والمنافسة على المقعد البلدي عن الدائرة السادسة في المحافظة الشمالية، منطلقاً في ترشحه من شعار«كن شريكاً في صناعة المستقبل».
وأكد أنه سيخوض الانتخابات واضعاً على عاتقهِ أفكاراً ومشاريع جديدة، من ضمنها توفير محطات انتظار خاصة بطلبة المدارس الذين يضطرون للوقوف على الطريق تحت ظروف الطقس المختلفة، إلى جانب الدفع باتجاه الاستفادة من الأراضي المملوكة للدولة في مشاريع وخدمات تصب في مصلحة المواطنين.
وأشار إلى أن شبكة الإنارة في الدائرة لا زالت على حالها منذ سنوات عديدة، ولم يجرِ تطويرها، الأمر الذي يستدعي تظافر الجهود مع الجهات المعنية لتحقيق ذلك.
وعن حظوظه بالفوز، قال السماهيجي «لدي حضور ممتاز، ومتفائل جداً بالفوز، وهذا كله انطلاقاً من الخدمات التي قدمتها وعائلتي لأهالي المنطقة لفترة تصل لـ 35 عاماً، ونحن نخدم بكل سعة صدر، ونحب أن نواصل ذلك».
وأضاف «أتطلع لحماية البيئة من التلوث، إضافةً إلى اقتراح المشروعات ذات الطابع المحلي التي تدخل في نطاق دائرتي، كتلك المتعلقة بالمياه والطرق والمتنزهات والصرف الصحي وتجديد المدارس والمراكز الصحية ومواقف السيارات وغيرها من المنافع والخدمات العامة. فضلاً عن تقرير المنفعة العامة في مجال المشاريع البلدية وفقاً للأوضاع التي يقررها قانون استغلال الأراضي الموجودة».
حسين العابد:

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها