• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

الرفاعي: استغلال الأراضي الخدمية للمشاريع التنموية

الظاعن: العمل البلدي يحتاج إلى رؤية جديدة

رابط مختصر
2018-10-14T03:56:41.470+03:00
قال مرشّح جمعية تجمّع الوحدة الوطني محمد الظاعن أن العمل البلدي يحتاج لرؤية جديدة تنقل العمل البلدي والخدماتي ليكون نموذجًا ومثالاً للشراكة الوطنية.
وفي مداخلةٍ له في المؤتمر الصحفي أمس اعتبر أن العمل البلدي خلال السنوات الماضية سارَ بصورة بطيئة ومقتصرًا على أعمال بسيطة، «لذلك سنعمل على تأصيل رؤية مغايرة بحيث يكون العمل البلدي المتكامل هو بداية العمل من أجل استقطاب الاستثمارات، كما سنعمل على تأسيس شراكة جديدة مع القطاع الخاص والأيادي البيضاء تكون شريكًا في العمل البلدي، كما سنعمل على تأسسيس شراكة جديدة مع الأجهزة التنفيذية الخدمية».
وأكّد أن العمل البلدي لابد أن يقوم على التخطيط الاستراتيجي بين جميع المجالس البلدية وفق دراسة واضحة بناء على احتياجات كل محافظة، وذلك لتقديم خدمات بلدية متميزة ومستدامة تلبي كافة احتياجات المواطنين.
من جانبه أكد المرشح البلدي المهندس محمد الرفاعي على أنه يسعى من خلال برنامج تجمع الوحدة الوطنية الانتخابي الى تحقيق عدة أهداف منها مجال الاستثمار التجاري من خلال استغلال الأراضي الخدمية والترفيهية للمشاريع التنموية، والحد من التراخيص للمحلات التي تعمل على مدار الساعة في المناطق القريبة للمساكن، بالإضافة إلى حسن اختيار الشوارع التجارية بعد دراسة مستفيضة ومتأنية والتشاور مع أهالي الحي.
أما في مجال الطرق فقد أكد الرفاعي على ضرورة تعديل بعض المسارات بالشوارع للحد من الحوادث، وتعديل نظام الإشارات الضوئية خلال ساعات الذروة، بالإضافة إلى الإسراع بتصليح التسربات المائية بالطرق وسد الحفر بالشوارع.

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها