• الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

صالح النعيمي يعلن ترشحه نيابيًا في ثانية المحرق

رابط مختصر
2018-10-11T02:53:05.353+03:00
أعلن المقدم ركن متقاعد صالح النعيمي ترشحه مستقلاً لانتخابات مجلس النواب 2018 بالدائرة الثانية لمحافظة المحرق، مؤكدًا أنه سوف يسعى بكل طاقته لخدمة البحرين وأهلها في الشارع وتحت قبة البرلمان.
وقال النعيمي إن المواطن سئم من الوعود الانتخابية المتكررة دون أفعال ملموسة على أرض الواقع خاصة ونحن أمام شعب واعٍ ومثقف، وملم بكافة الأمور الاجتماعية والسياسية والاقتصادية، وعلى اطلاع دائم بمجريات الأحداث ويمكنه اختيار الأنسب لتمثيله في البرلمان، وأنا أعول على هذا الوعي الذي يتمتع به المواطن البحريني الذي يحب وطنه.
وأكد المرشح النعيمي أن عمله تحت قبة البرلمان - في حال نجح بالوصول إليه - سوف يكون خالصًا لله وللقيادة ولأبناء البحرين نابعًا من ثقافته العملية في الإخلاص للوطن وحماية حياضه، وقال إنه سيواصل الدفاع عن الوطن والمواطنين ولكن في ساحة جديدة وليكون معبرًا عن تطلعات الشارع ومحافظًا على المكتسبات التي حققتها مملكة البحرين وتسعى لاستكمالها لضمان مستقبل آمن على كافة الأصعدة.
النعيمي مقدم ركن متقاعد حاصل على عدة شهادات عسكرية ومدنية وآخرها الماجستير، كما أن لديه خبرات سابقة في الأعمال الإنسانية والاجتماعية.

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها