• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

ذوو الاحتياجات الخاصة على رأس أولوياتي.. ليالي شهاب:

«رابعة المحرق» دائرة «ذكورية» صعبة ولكنني قادرة على التحدي

رابط مختصر
2018-10-09T02:10:35.330+03:00

أعلنت المرشحة ليالي حسين شهاب رغبتها في الترشح للمجلس البلدي بالدائرة الرابعة بمحافطة المحرق، مشيرة الى أن رغبتها في الترشح جاءت من منطلق تقديم الخدمات لأهالي الدائرة والتطوير والارتقاء بالمنطقة وتجميل الشوارع وتطويرها، وسد النواقص الموجودة فيها، واستهداف بعض الفئات لحل مشاكلهم ومساعدتهم مثل ذوي الإحتياجات الخاصة والأسر المنتجة وفئة الشباب والمتقاعدين وكذلك النساء.
وقالت شهاب «إن المنافسة قوية جدًا في الدائرة فهي دائرة ذكورية ولم تفز فيها امرأة من قبل، ولكنني أملك الثقة، وسأخوض تلك المعركة فإنني على يقين أن لدي القدرة على اقناع الناخب بوصول المرأة الى المقاعد النيابية والبلدية، وقدرتها على العطاء في تلك المجالات وخدمة المواطنين والوطن بشكل عام».
وأكدت شهاب أنها التقت بأهالي بعض المجمعات في الدائرة لمعرفة احتياجاتهم، والسعي لإيجاد حل لهذه الاحتياجات، وقالت: «وجدت أن المحرق تعاني من مشكلة كبيرة، وهي مشكلة المواقف، ولدي الكثير من الأفكار والمقترحات لحل هذه المشكلة، وسوف أفصح عنها لاحقا».
وعن استهدافها لذوي الاحتياجات الخاصة والأسر المنتجة، أشارت شهاب إلى أنها تعتزم اقتراح إنشاء مركز لذوي الاحتياجات الخاصة، ومقر دائم للأسر المنتجة لعرض منتجاتهم ومساعدتهم على التطوير والإبداع، وكذلك لديها مقترحات ستعلن عنها من خلال برنامجها الانتخابي حول فئة الشباب والمتقاعدين.
وأضافت شهاب «بحكم عملي سابقا في قطاع الإعلانات والتسويق وخدمات الزبائن بالطيران، فإنني أمتلك خبرة في تقديم الخدمات للناس ولدي أسلوب في الإقناع وإيجاد الحلول للمشاكل؛ لذلك ارتأيت ان اوظف تلك الخبرات في خدمة الناس وخدمة الوطن من خلال عملي كعضوة بالمجلس البلدي بمحافظة المحرق؛ لإيماني بقدرة المرأة على العطاء في جميع المجالات، وفي جميع الوظائف، فهي لا تختلف عن الرجل في شيء ولكنهما يكملان بعضهما».
غالب أحمد:

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها