• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

معربًا عن تطلعه لتنظيم برامج تمكن الشباب وتطوّر البنية التحتية

محمد سالمين يعلن عزمه الترشح بلديًا في «رابعة الجنوبية»

رابط مختصر
2018-10-05T02:15:58.760+03:00
أعلن محمد عيسى سالمين عزمه خوض السباق الانتخابي والترشح بلديًا في الدائرة الرابعة بالمحافظة الجنوبية، مؤكدًا أنه يمتلك خبرات عملية ورؤية واضحة للنهوض بالعمل البلدي في أبعاده المختلفة.
وقال سالمين: «بعد التشاور مع الأصدقاء وجماعة من أهل الدائرة قررت الترشح رغبة في خدمة أبناء بلدي عامة، وخصوصًا أبناء الدائرة الرابعة في المحافظة الجنوبية»، معربًا عن اعتقاده بأن «هنالك مجالات عديدة في الميدان البلدي قابلة للتطوير سواء فيما يتعلق بالخدمات الموجهة للأهالي أو البنية التحتية البلدية، نحو الطرق وانسيابها، والأرصفة، والحدائق، والمخارج، والجوانب الجمالية، المساحات الخضراء». وأوضح محمد سالمين أنه عمل في جامعة البحرين لنحو عشرين سنة في خدمة الطلبة، ويطمح لاستكمال هذه الرحلة في خدمة أبناء الدائرة والمحافظة، مشيرًا إلى أنه يتطلع لتمكين الشباب، وتنظيم برامج مفيدة لهم من شأنها الارتقاء بالبنية التحتية في المحافظة العريقة التي تتسم بالغنى سواء في معالمها التاريخية أو الجغرافية أو البيئية.
وقال: «إنني بطبيعتي أحب مد يد العون، ومساعدة الآخرين، والعمل ضمن فريق واحد لتحقيق الأهداف المرجوة، ومن هذا المنطلق فإنني أطمح للتعاون مع نائب الدائرة البرلماني لحلحلة الملفات البلدية العالقة وإيجاد الحلول المستدامة لها».

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها